الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / ابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 ديسمبر

ابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 ديسمبر

ابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 ديسمبر

توقعات الابراج

ابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 ديسمبر

ابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 ديسمبر توقعات الابراج اليوم من موقع بنات مصر حظك في الحب حظك عاطفيا الثلاثاء حظك في العمل 8/12/2015 توافق الابراج عاطفيا توقعات الابراج

ابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 ديسمبر بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الثلاثاء توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015 abraj الابراج 8 ديسمبر 2015 ابراج 8 ديسمبر 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 8 ديسمبر 2015 abraj ابراج اليوم الثلاثاء 8-12-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 8 ديسمبر 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2018 ديسمبر 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الثلاثاء 8-12-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 ديسمبر 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 8 ديسمبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر / 8 أيار 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر مع ماغي فرح حظك اليوم 8-12-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الثلاثاء الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 8 ديسمبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 8 ديسمبر 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

ستلاحظ هذا اليوم أنك تمتلك طاقة وقوة شخصة لا مثيل لهما، وهو أمر نادر الحدوث. نصيحتنا لك أن تستخدم هذه الفرصة في صالحك عن طريق إنجاز كل الأشياء المتراكمة عليك في الآونة الأخيرة. هل تفكر في أحد ما منذ فترة ولكنك لم تقم بأي خطوة في هذا الأمر؟ لما لا تعاود التفكير في الأمر وتحاول تغيير هذا الوضع بطريقة إيجابية؟النجوم اليوم تشجعك علي الهدوء وعدم الاندفاع او اتخاذ اي قرارات قد تندم عليها لاحقا، فالعصبية لا مكان لها بينك وبين الحبيب حاليا. إذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولود الجدي، فهناك أمور مبهمة عليك تجاهلها وعدم التحدث فيها، ولا تقلق فالاستقرار في الطريق إليك.

الثور ( 21 نيسان – 20 آيار )
الوقوع في حب شخصية ما لا يعني أنه بإمكانك الوثوق به، وإنما الوقت وحده هو ما سيحدد لك إن كان يستحق ثقتك ووقتك أم لا. أيضا من المهم أن تعطي الأولوية لنفسك أولا خاصة عندما تكون مشغولا بعدة مهام في الوقت ذاته.الهدوء يخيم علي سماء العاطفية اليوم، اغتنم الفرصة واحظ بوقت حميمي مع الحبيب، ولا تتكبر في ان تظهر له كم انك سعيد بقربه. تبدأ علاقة عاطفية مع شخص قريب حقا، النجوم تدعمك. استمتع بوقتك واغتنم لحظات الحب.

الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
خصص وقتا للأشخاص الذين يعنون لك الكثير. ويتفهمون طبيعتك، ولكن هذا لا يعني أن تهمل احتياجهم لك، ففي بعض الأوقات تحتاج للآخرين أولا حتى يشعروا بأهميتهم بالنسبة لك. على الرغم من أن البعض يجد صعوبة في العثور على الإبداع في إلا أنه أمر سهل جدا بالنسبة لك.​يومك ملئ بالأحداث المثيرة علي الصعيد العاطفي، حاول ان تستمتع حقا بعلاقتك العاطفية مع الحبيب. إذا كنت مرتبطا عاطفيا بمولود برج الحوت، عليك الكف عن مجاملة الآخرين وجذبهم حولك بأسلوب تعاملك الرقيق، فالحبيب يشعر بالغيرة لذلك.

​السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
عليك الانتباه هذا اليوم للميزانية. تجنب إنفاق أموالك على أشياء لست بحاجة إليها لمجرد رغبتك في اقتنائها. انتظر بضعة أيام قبل شرائها فقد تغير رأيك! لا داع للتبذير.قد تنشغل اليوم بأعمالك المهنية، ما يجعلك تلازم مكتبك وتنسى وعدك للحبيب، عليك انجاز مهامك والوفاء بوعدك. النجوم اليوم تدعم أصحاب العلاقة العاطفية الطويلة الأمد، لذا حان الوقت المناسب للتعبير عما يجول بخاطرك، وان توضح اسباب سوء التفاهم بينك وبين الحبيب مؤخرا.لا تقلق، الحبيب سيسمتع اليك بكل جوارحه.

الاسد (23 تموز – 22 آب)
أنت الوحيد الذي بمقدوره أن يخطو الخطوة الأولى في رحلة اكتشاف الذات. لذا الآن احجز تذكرة الطيران أو اقبل الدعوة الموجهة إليك للذهاب إلى مغامرتك القادمة. إن استغرقت وقتا كبيرا في القلق حول الماضي والمستقبل.النجوم اليوم تحيطك بطاقة سلبية تجعلك تفتعل مشاجرة مع الحبيب لا داع لها. اهدأ ولا تستسلم لانفعالاتك، فالحبيب حقا يحبك. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الحمل، اهدأ قليلا ودع الأمور تسير في سلام اليوم، وقريبا تستطيع أن تواجه كل المواقف الصعبة بحكمة.

العذراء (23 آب – 22 أيلول)
لا خطأ في أن يكون لك تفضيل أو رأي محدد، وإن كان هناك من لا يعجبه هذا الأمر، فقد يكون هذا الشخص لا مكان له حولك. كن مستقلا بذاتك دائما مهما حدث، لأنك قد تفقد الكثير في البداية.اليوم يوم حظك، أجواء مثالية لتمضية الوقت مع الحبيب خاصة في النصف الأول من اليوم. إذا كان الحبيب من مواليد برج الدلو، فستقضيان أوقاتا حميمية ممتعة معا. وإذا كنت من المنتمين للعقد الثالث، فقد تصيبك سهام كيوبيد اليوم، فلتستعد!.

الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
البعض يحتاجون للتفكير في كلماتهم قبل النطق بها ولكنك لست من هؤلاء. تحدث بكل ما في قلبك وعقلك حتى تجد راحة البال. فقط قل نعم لأي فرصة تأتي أمامك وسترى عالما ساحرا أمام أعينك.اليوم يوم عاصف وملبد بالغيوم علي الصعيد العاطفي، وقد ترتكب بعض التصرفات الحمقاء التي تتسبب في شعور الحبيب بخيبة الأمل. اذا كنت منجذبا لمولود برج القوس، عليك التحلي بالتفاؤل والابتعاد عن النظرة التشاؤمية للأمور ونزع النظارة السوداء من علي عينيك، علاقتكما غير مستقرة نهائيا.

العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
على الرغم من أن الابتعاد عن الشخصيات الأنانية قد يكون شيئا بديهيا، ولكن إن فكرت قليلا قد تجد أن صراحتهم المتناهية هي سبب كاف لوجودك حولهم. بينما تظن أنه لا يوجد أحد بجانبك، سيظهر شخص من الماضي ليجعلك تكتشف أنه كان أمامك طوال الوقت. يبدو أنك تشكك في نفسك كثيرا في الفترة الماضية، ولكن هذا مجرد اختبار عليك اجتيازه. فقط ثق بنفسك لأنك تملك القدرة على النجاح بتفوق.قد تستسيقظ اليوم، ولديك رغبات حميمية قوية تجاه شخص قريب منك، النجوم تنصحك بعدم المغامرة بمستقبل هذه العلاقة من أجل نزوات غير محسوبة. اذا كنت تحب شخصا من مواليد برج السرطان، فهذه فرصتك لتحقيق أحلامك والارتباط بالحبيب الذي طالما تخيلته في احلامك.

​القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
التحرك لبضع خطوات للخلف لا يعني بالضرورة شيئا سيئا. حينما ترغب بشدة في القيام بتصرف ما، قد يكون التحدي الأكبر والأهم في رؤية قدرتك الحقيقية على التحكم في نفسك، لذا عليك أن تسيطر على نفسك.
النجوم تشجعك اليوم علي ضرورة التعبير عن مشاعرك نحو شخص قريب منك. لا تقلق اليوم سيمر بسلالة لم تشهدها من قبل. اذا كنت مرتبطا بمولود برج الأسد، علاقتكما الحميمية الناجحة هي أساس شعوركما بالسعادة، وهي مصدر ابتعادكما عن اي مشكلات.

الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
تعرف أحلامك، ولكنك تتجاهلها تماما؟ حان الوقت للعمل على تحقيقها، فلا أحد يمكنه فعل هذا غيرك. عندما تبدو الأمور سيئة، حاول دائما أن تبحث عن الدروس المستفادة طوال حياتك.النجوم تنصحك اليوم بوضع علاقتك العاطفية في مقدمة أولوياتك قبل الندم. اذا كنت حائرا في الاختيار بين الحبيب مولود برج الحمل ومولود برج الثور، فالمنافسة ستكون لصالح مولود الثور، لطبيعته المتفهمة ولن يتخلى ابدا عنك مهما كانت المشكلات.

الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
بعد مرور بعض الوقت، تبدأ الشخصية الحقيقية للأشخاص في الظهور، لذا عليك أن تضع هذا الأمر في اعتبارك قبل أن تقرر الوثوق بأحد المرة القادمة. هذا اليوم تأتي ببعض المفاجآت السعيدة، فاحرص على التعبير عن موافقتك لكل ما تقابله.
اليوم قد تنجح في الوصول الي قلب الحبيب مباشرة وذلك بفضل شخصيتك اللطيفة وقدرتك على التواصل معه. اذا كنت مائلا لمولود برج الميزان، عليك منحه بعض الوقت لتتواصل معك بشكل أفضل وحينما يتأكد من مشاعرك سيخصص حياته لاسعادك.

الحوت (19 شباط – 20 آذار)
ستواجه في الأيام القادمة تحديا صعبا، فكن منتبها لتتمكن من تخطيه. متى كانت آخر مرة اتصلت فيها بصديق قديم؟ استقطع بعض من وقتك هذا اليوم لتذكر هؤلاء الذين وقفوا بجانبك في الفترة الماضية.قد تحظى اليوم بمكافآت عاطفية جامحة، استمتع بكل لحظة تقضيها مع الحبيب. هناك علاقة يسودها الانسجام بينك وبين مولود الجوزاء. تمتع بهذه العلاقة واستغل كل الفرص. واستمتع بلحظات حميمية مثيرة الليلة.

ملاحظة
الأبراج للتسلية فقط

تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك ولا تنسى الوثوق بنفسك كثيرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*