الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو

ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو

ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو

حظك اليوم 2015 توقعات الابراج لعام 2015

ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو  بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الجمعة توقعات ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015 abraj الابراج 8 مايو 2015 ابراج 8 مايو 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 8 مايو 2015 abraj ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2018 مايو 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الجمعة 8-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 8 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الجمعة 8 مايو / 8 أيار 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الجمعة 8 مايو مع ماغي فرح حظك اليوم 8-5-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الجمعة الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 8 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 8 مايو 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو

ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو 2015 حظك الجمعة من موقع بنات مصر توقعات الجمعة 8-5-2015 حظك عاطفيا حظك في الحب حظك في العمل 8 مايو 2015

الحمل
أن تتخذ قرارا بالزواج من شخص ما، هذا أمر ليس سهلا. أنت شخص تخاف من الملل والرتابة ولذلك تخاف من قرار الزواج. لا تخف من هذا القرار فالحياة ستكون جميلة وشيقة. الحقيقة أفضل مما تشاهده في الأفلام وما تقرأه في الروايات. يوم مناسب للتفكير في قرار مثل هذا.

الثور
يوم مناسب جدا لاتخاذ خطوة مهمة في حياتك. إذا كان هناك قرار ما تفكر فيه بشأن علاقتك بالشريك، اتخذه اليوم ولا تنتظر أكثر من ذلك. ثق في نفسك ولا تنظر إلى الخلف وإلا سستراجع مستواك. قم بعمل الأشياء التي تجلب لك السعادة.

الجوزاء
دعك من الأمور التي تشغلك وركز على الاهتمام بشخص ما. الاهتمام بمن حولك لا يعني إهمال نفسك. عليك أن تهتم بهذا الشخص لعدة أسباب على رأسها احتياجك الشديد للاستماع لهمومه ومشاكله.

السرطان
ربما تستغرق وقتا طويلا حتى تنهض من فراشك اليوم. تريد اليوم أن يتعامل معك من حولك بإخلاص وبحب، ولكن عليك اولا أن تتعامل معهم بهذا الإخلاص والحب، فلا تنس هذه المقولة “عامل الناس كما تحب أن يعاملوك.” اعتمد على نفسك وثق في قدراتك.

الأسد
لا تحاول أن تتصرف مثل شخص ما، وخاصة إن كان هذا الشخص لا يشبهك تماما. تحاول أن تغير نفسك منذ فترة ولكن هذا لا يعني أن تتصرف مثل شخص آخر. ربما تدفعك مجموعة من الأشخاص للتصرف بطريقة ما لمجرد الانتقام منك، فكن حذرا.

العذراء
استفد من نصائح وخبرات الآخرين. ربما يشجعك البعض اليوم على التحرك والمضي قدما لتحقيق أهدافك. عندما يحاول البعض التعامل معك بطريقة عدوانية أو سيئة، لا تعاملهم بنفس الأسلوب، ولكن لا تتجاهلهم ودافع عن نفسك.
الميزان
لا تلعب دور الضحية دائما، وكن قويا وواثقا من نفسك حتى لا يتلاعب الآخرون بمشاعرك. واجه من يزعجك واجعلهم يتوقفون عن الإساءة إليك. لديك القدرة على مداواة جروح الآخرين ولكن لا تعرف كيف تدواي جروحك.

العقرب
يوم جميل جدا، وعليك أن تكون متحمسا فيه لتنمية مهاراتك وقدراتك الفنية. قم بتحضير وجبتك المفضلة بنفسك واقترح على الأصدقاء أن يتناولوها معك. امنح نفسك فرصة وعبر عن مشاعرك بكل صراحة للحبيب.

القوس
اخرج اليوم إلى حديقة منزلك واستمتع باستنشاق الهواء النقي، وإن لم يكون لديك حديقة، لم لا تساعد أفراد أسرتك على زراعة بعض الأشجار والزهور وتحول ركن خاص في المنزل إلى حديقة صغيرة. قم بشراء بعض البذور والأسمدة وابدأ الآن.

الجدي
أمامك فرصة جيدة اليوم لتعبر عن مشاعرك للحبيب. تخلص من اوجاع الماضي حتى تستطيع أن تعيش حياتك بشكل سوي. التخلص من قيود الماضي هو أول خطوة تساعدك على تحقيق أهدافك. ابذل قصارى جهدك لتحقيق أهدافك.

الدلو
ستواجه اليوم بعض المواقف الصعبة التي تجعلك تشعر بضغط وتوتر شديد. من المهم في هذه الفترة أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير أي الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل، حاول أن لا تفقد السيطرة على أعصابك واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات الحالية.

الحوت
على الرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي، إلا انك تحاول أن تكون متفتحا حتى تتمكن من اجتياز المصاعب والعراقيل بسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه فكن حذرا. ممارسة الرياضة في يوم مثل هذا قد تخفف من شعورك بالاكتئاب والحزن. اتصل بصديق مخلص واشرح له موقفك الآن فربما يدلك على الحل المناسب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*