الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / ابراج اليوم السبت 2-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 2 مايو

ابراج اليوم السبت 2-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 2 مايو

ابراج اليوم السبت 2-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 2 مايو

حظك اليوم 2015 توقعات الابراج لعام 2015

ابراج اليوم السبت 2-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 2 مايو بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم السبت توقعات ابراج اليوم السبت 2-5-2015 abraj الابراج 2 مايو 2015 ابراج 2 مايو 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 2 مايو 2015 abraj ابراج اليوم السبت 2-5-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 2 مايو 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 مايو 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح السبت 2-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 2 مايو 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 2 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم السبت 2 مايو / 2 أيار 2015 في الحب والصحة حظك اليوم السبت 2 مايو مع ماغي فرح حظك اليوم 2-5-2015 في الحب والحياة حظك اليوم السبت الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 2 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 2 مايو 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

ابراج اليوم السبت 2-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 2 مايو

ابراج اليوم السبت 2-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 2 مايو حظك عاطفيا حظك في الحب توقعات الابراج لشهر مايو 2015 حظك 2 مايو 2015 السبت حظك عاطفيا حظك برج الحمل مايو 2015 حظك برج الميزان مايو 2015 توقعات مايو 2015 حظك اليوم من موقع بنات مصر السبت 2-5-2015

برج الحمل:
حياتك تتوقف على مكالمة تنتظرها من شخص ما. تبدو سعيدا اليوم ومبتسما ومتفائلا ولديك قدرة على التفاعل مع الآخرين. تستمتع بوجودك بالقرب من بعض الأشخاص. لا تفضل الجلوس وحيدا. إذا شعرت بأنك بحاجة إلى الوصول إلى شخص ما، اتصل به وابحث عنه بنفسك ولا تنتظر، لأنك ربما تنتظر طويلا.

برج الثور:
أحيانا نشعر أن الأصدقاء أصبحوا جزءا من عائلتنا بسبب إخلاصهم ودعمهم لنا. صداقاتك تبدو جيدة جدا اليوم وقوية. كل الأشخاص من حولك حريصون على مساعدتك ودعمك في أي وقت. ستلاحظ اليوم أن لديك بعض المواهب والقدرات التي تساعدك على تحقيق أهدافك.

برج الجوزاء:
استطعت خلال الفترة الماضية أن تتغلب على مشاكلك خاصة تلك التي تتعلق بالماضي، وقررت أن تبدأ صفحة جديدة خالية من أي مشاكل أو تعقيدات. ستستطيع أن تكمل مشاريعك اليوم في العمل، وستكون حياتك الشخصية هادئة ومستقرة جدا. انتبه فربما تكون هذه الفترة متبوعة بفترة مليئة بالمشاكل التي تتطلب منك التركيز والاهتمام.

برج السرطان:
ربما تدفعك بعض الظروف والمواقف هذا اليوم إلى تغيير بعض القرارات أو إلى زيارة بعض الأماكن. لم لا تخطط للقيام برحلة ما حتى لو كانت قصيرة؟ لن تجد يوما أفضل من هذا للقيام بهذه الرحلة، إذا أجلت هذه الفكرة، سيزداد شعورك بالملل والروتين.

برج الأسد:
ستكون قادرا اليوم على ملاحظة ما يدور حولك في العمل أو في المنزل. ربما تكون بعض أفكار وطموحات الآخرين بمثابة مزحة بالنسبة لك وربما تقوم بتحويل بعضها إلى رسوم كاريكاتير. يجب عليك ألا تسخر من طموحات الآخرين وعامل الناس كما تحب أن يعاملوك.

برج العذراء:
قد تشعر بالقلق بسبب مشروع عمل تشارك وأحد الزملاء فيه. أحيانا تشعر بالأمل والتفاؤل وأحيانا تشعر بالتشاؤم والخوف بسبب هذا المشروع. لا تقلق فهذا المشروع سيقودك إلى النجاح الذي تحلم به. لا تجعل أي أفكار سلبية تؤثر عليك أو على مستقبلك.

برج الميزان:
تقضي معظم الوقت هذا اليوم بالتفكير في مستقبلك. ربما تعيد النظر في بعض القرارات والأفكار والموضوعات. ستكون بحاجة إلى كل دقيقة اليوم لإنجاز مهمامك قبل حلول المساء. ربما تستغل الفترة المسائية في الذهاب إلى النادي مع الشريك.

برج العقرب:
لن تجد يوما أفضل من هذا اليوم للاهتمام والعناية بصحتك وبجسدك بالتحديد. لا تظن أن مشاكل الماضي انتهت ولكن يمكنك فقط التغلب عليها أو نسيانها الآن. يمكنك استشارة طبيب مختص في بعض المشاكل التي تعاني منها صحيا.

برج القوس:
قمت خلال الفترة الأخيرة بتعديل بعض المفاهيم المادية في حياتك. هل تجد أنك تعيش حياتك بشكل سليم؟ يجب أن تقوم ببعض التعديلات والتغييرات في حياتك. يجب أن تعيد النظر في بعض القرارات التي تتعلق بحياتك المهنية. هل تعتقد أنك تستغل مهاراتك وقدراتك بشكل جيد؟

برج الجدي:
يوم مناسب جدا للإصلاح بين الناس. قد تكون غير راض عن نفسك اليوم لأن مشاريعك الخاصة توقفت دون سبب. هذا التوقف قد يستمر لأكثر من شهرين مقبلين ولذلك عليك أن تكون صبورا. لا تبدأ أي مشاريع جديدة اليوم فهذا لن يكون لصالحك.

برج الدلو:
يوم ممتاز وجميل ولكن كن حذرا من تحميل نفسك ضغوطا أكثر من اللازم. ربما تفكر أحيانا في الصعوبات المادية التي تواجهها. جهودك المستمرة لتنمية ذاتك وقدراتك سيكون لها تأثير على مستقبلك بالتأكيد.

برج الحوت:
ودع همومك ومشاكلك اليوم. ستقضي وقتا لطيفا بجانب الأسرة في المنزل. يصغي الجميع إليك ويهتم بنصائحك. على الرغم من أن هناك بعض الأمور المتوترة في حياتك العاطفية، إلا أن الوضع يبدو مستقرا اليوم. حاولت خلال الشهور الماضية أن تغير من نفسك، وحان الوقت الآن لتخصيص بعض الوقت للراحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*