الرئيسية / الاخبار / عرب وعالم / الأمير سلمان بن عبدالعزيز ملكا للسعودية

الأمير سلمان بن عبدالعزيز ملكا للسعودية

الأمير سلمان بن عبدالعزيز ملكا للسعودية

أعلن الديوان الملكي السعودي، مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملكا للسعودية، وسيتم مبايعته بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة 23 جانفي 2015 من المواطنين في قصر الحكم في الرياض. وبذلك يكون سلمان بن عبدالعزيز الملك السابع للعربية السعودية . و هو الابن الخامس والعشرون من الأبناء الذكور للملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري. وهو أحد أهم أركان العائلة المالكة السعودية، إذ هو أمين سر العائلة ورئيس مجلسها، والمستشار الشخصي لملوك المملكة، كما أنه أحد من يطلق عليهم السديريون السبعة من أبناء الملك المؤسس.

 

أعلن الديوان الملكي السعودي، مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملكا للسعودية، وسيتم مبايعته بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة 23 جانفي 2015 من المواطنين في قصر الحكم في الرياض.

وبذلك يكون سلمان بن عبدالعزيز الملك السابع للعربية السعودية . و هو الابن الخامس والعشرون من الأبناء الذكور للملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري. وهو أحد أهم أركان العائلة المالكة السعودية، إذ هو أمين سر العائلة ورئيس مجلسها، والمستشار الشخصي لملوك المملكة، كما أنه أحد من يطلق عليهم السديريون السبعة من أبناء الملك المؤسس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*