الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / الابراج اليوم 25/4/2015 مع عبير فؤاد اليوم السبت حظك اليوم عبير فؤاد 25-4-2015

الابراج اليوم 25/4/2015 مع عبير فؤاد اليوم السبت حظك اليوم عبير فؤاد 25-4-2015

الابراج اليوم 25/4/2015 مع عبير فؤاد اليوم السبت حظك اليوم عبير فؤاد 25-4-2015

عبير فؤاد

الابراج اليوم 25/4/2015 مع عبير فؤاد اليوم السبت حظك اليوم عبير فؤاد 25-4-2015 بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم السبت توقعات ابراج اليوم السبت 25-4-2015 abraj الابراج 25 ابريل 2015 ابراج 25 ابريل 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 25 ابريل 2015 abraj ابراج اليوم السبت 25-4-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 25 ابريل 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 ابريل 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح السبت 25-4-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 25 ابريل 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 25 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم السبت 25 ابريل / 25 نيسان 2015 في الحب والصحة حظك اليوم السبت 25 ابريل مع ماغي فرح حظك اليوم 25-4-2015 في الحب والحياة حظك اليوم السبت الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 25 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 25 ابريل 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

الابراج اليوم 25/4/2015 مع عبير فؤاد اليوم السبت حظك اليوم عبير فؤاد 25-4-2015

الابراج اليوم 25/4/2015 مع عبير فؤاد اليوم السبت حظك اليوم عبير فؤاد 25-4-2015 توقعات السبت 25-4-2015 حظك عاطفيا حظك في الحب حظك في العمل حظك في الحياة عبير فؤاد توقعات الابراج السبت 25-4-2015 حظك عاطفيا حظك في العمل السبت من موقع بنات مصر 25/4/2015

برج الحمل

نشاطاتك الاجتماعية التي تشارك فيها مع الأصدقاء تلعب دورا مهما في حياتك اليوم. تشارك بحماسة شديدة بأفكارك في أي مناقشة وربما تعمد لتحقيق بعض الأهداف اليوم. تريد أن تكون فردا فعالا في مجتمعك بشرط أن تحافظ على استقلالية شخصيتك.

برج الثور

تظل مهنتك هي أهم شيء في حياتك خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية. لا تتوقف عن تحقيق أحلامك المستقبلية واعمل على تنفيذها في الوقت الحالي. لا تحتاج اليوم إلى المخططات المعقدة فكل شيء بسيط وواضح فأنت حقا سعيد الحظ اليوم.

برج الجوزاء

قد تكون أمامك فرصة متاحة لتأخذ قسطا من الراحة من بعض الأعمال التي تشعر أنها غير مجدية. عليك ان تعيد النظر في علاقاتك حتى تحدد أي علاقة يجب أن تستمر وأيها يجب أن تنتهي في الحال. أنت جذاب جدا اليوم وأفكارك النيرة تدل على حكمتك وفطنتك.

برج السرطان

لن تقبل الشعور بالملل بأي حال من الأحوال هذا اليوم وستحاول بشتى الطرق أن تكسر الرتابة والروتين. على الأقل عليك أن تقوم بتغيير عاداتك الصحية الخاطئة وأسلوبك التقليدي حتى تجدد نشاطك. جرب القيام بشيء مختلف وغريب. عليك أن تترك لدى الآخرين اليوم انطباعا عنك أنك شخص تتحمل المسؤولية ويمكن الاعتماد عليك.

برج الأسد

تعمل باجتهاد وبحرص شديد حتى تحسن موقف المالي هذه الأيام. أوشكت على تحقيق ما تريد ولكن ما زالت أمامك عراقيل مؤقتة ستجتازها بسهولة. ربما تقلق من تعثرك أثناء تحقيق أهدافك ولكن هذا وضع طبيعي فلا داع للقلق.

برج العذراء

الحبيب ليس على ما يرام اليوم ويبدو في حالة سيئة وقد تحاول إسعاده بكل الطرق. تصلك اليوم بعض الدعوات لحضور أكثر من حفل أو ندوة. ربما ترفض بعضها ولكن ستلبي البعض الآخر. على الرغم من أنك شخص اجتماعي ولكنك تريد أن تكون بمفردك حتى ترتب أفكارك.

برج الميزان

تنتصر لقضاياك وتشعر بحماسة شديدة، وتنتقل إلى مواقع أكثر إيجابية وإلى يوم واعد جدا. يسهم الجو الإيجابي في إحلال الطمأنينة بينك وبين الشريك وينقلكما إلى أجواء من الرومانسية. إذا أحسست بكسل أو خمول، عليك بممارسة الرياضة.

برج العقرب

تعيش تجربة حساسة ودقيقة، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة فما عليك إلا الحرص الشديد. عليك أن تتعامل مع الحبيب بدبلوماسية أكثر كي تكسب رضاه. لا بأس في تدليله بعض الشيء ولكن دون مبالغة.

برج القوس

لا تتناقش في مواضيع لست على دراية كافية بها كي لا تسبب لنفسك الإحراج. لا تتصرف بطريقة عشوائية، وفكر في مصلحة الحبيب وكيف يمكنك تقوية العلاقة بينكما. العناد لا يفيدك بل ربما يؤدي إلى عواقب وخيمة.

برج الجدي

فكر في مستقبلك بجدية أكثر. مسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة. تشعر ببعض التردّد في العلاقة بالشريك، والسبب هو غياب الثقة بينكما. لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية الرياضية برفقة الأصدقاء.

برج الدلو

رغبتك في التطوير قد تواجه ببعض الآراء المعاكسة، لكن إصرارك يعيد تصويب الأمور لمصلحتك. لن يعكر صفو العلاقة بينك وبين الشريك ولكن عليك توخي الحذر. ممارسة التمارين الرياضية ستخلصك من الشعور بالكبت والملل.

برج الحوت

انتبه جيدا لأنك تميل إلى المواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك. تلجأ الى تغيير مكان إقامتك أو ترك منزلك أو تعتمد التنقل الدائم بين مكان ومكان لتختبر مدى حب الشريك لك. عليك التروي والصبر وعدم القلق والاهتمام بصحتك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*