الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / الابراج اليوم 6/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء حظك اليوم عبير فؤاد 6-5-2015

الابراج اليوم 6/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء حظك اليوم عبير فؤاد 6-5-2015

الابراج اليوم 6/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء حظك اليوم عبير فؤاد 6-5-2015

عبير فؤاد

الابراج اليوم 6/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء حظك اليوم عبير فؤاد 6-5-2015 بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الاربعاء توقعات ابراج اليوم الاربعاء 6-5-2015 abraj الابراج 6 مايو 2015 ابراج 6 مايو 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 6 مايو 2015 abraj ابراج اليوم الاربعاء 6-5-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 6 مايو 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2016 مايو 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الاربعاء 6-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 6 مايو 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 6 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الاربعاء 6 مايو / آذار في الحب والصحة حظك اليوم الاربعاء 6 مايو مع ماغي فرح حظك اليوم 6-5-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الاربعاء الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 6 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 6 مايو 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

الابراج اليوم 6/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء حظك اليوم عبير فؤاد 6-5-2015

الابراج اليوم 6/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء حظك اليوم عبير فؤاد 6-5-2015 توقعات حظك اليوم من موق بنات مصر الاربعاء 6 مايو 2016 حظك عاطفيا 6-5-2015
برج الحمل
مهنيا: عليك أن تتحلى بالدبلوماسية كي تعرف كيف تتعامل مع الأمورالمربكة، شارك الآخرين بقراراتك ولا تكن متسلطاً وتستحوذ عليها لوحدك ، من الناحية العاطفية ،تتذمر كثيراً من تصرفات الحبيب ولا تعجبك أفعاله، الكلمة الطيبة أقصر طريق الى قلب من تحب.ولا تتردد في طلب المساعدة من الحبيب ان احتجتها.
برج الثور
مهنيا:  تلتبس عليك بعض الأمور في العمل اليوم وتحاول أن تجد حلول لها ، تحدث الكثير من التطورات اليوم وتحاول أن تجاريها، تحقق اليوم العديد من الإنجازات التى تفخر بها ولكن كن حذرا من المغرضين اما من الناحية العاطفية ، تتذكر حب قديم كنت قد عشته سابقا ولا تقدر أن تنساه..تبدو العلاقه مشوشه بينك وبين الحبيب اليوم وتحاول اصلاحها.لا تتخذ قرارات طائشة حول مصير علاقتك بالحبيب.
برج الجوزاء
مهنيا: تمتلك الكثير من المؤهلات حاول أن تعرف كيف تستغلها، لا تدع الأفكار السلبيه تؤثر على قراراتك بالعمل ، ، تمر بفترة من التوتر بسبب التغيرات الكثيرة التى تحدث ، اما من الناحية العاطفيةاجتمع مع الحبيب وحاول أن توضح وسوء التفاهم بينكما، تشعر الآن أن علاقتك مع الحبيب لن تكون مجدية ، وعليك ألا تظلم الحبيب قبل أن تتأكد من الحقائق.
برج السرطان
مهنيا: تخوض اليوم الكثير من المجادلات مع رؤسائك بالعمل ، لا تفوت بعض الفرص الذهبيه التى تتاح لك اليوم، عليك أن تكون أكثر حرصا على أداء واجباتك و تنفيذها بوقتها اما من الناحية العاطفية ، لا تتصرف بمزاجيه مع الحبيب فتبعده عنك.وأدخل المزيد من الأجواء الرومانسية والحب في علاقتك مع من تحب..في وقت لاحق ستحاول ارضاء الحبيب بشتى الطرق.
برج الأسد
مهنيا : تقوى علاقاتك مع زملاء العمل وتربط صداقات معهم ،:تتقارب وجهات نظرك مع الآخرين وتتعرف عليهم أكثر ، البعض يكيد لك ويخطط للإيقاع بك كن حذرا اما من الناحية العاطفية ، تدرس خطواتك جيدا عندما تكون مع الحبيب كن على طبيعتك ولا تتصنع.فأنت تجد السعاده بقرب الحبيب وتنعم علاقتك بالاستقرار ، طلبات الحبيب كثيره ولا تعرف كيف تلبيها.
برج العذراء
مهنيا :كن صبورا فلا يمكن أن تصل الى طموحك بسرعه، تشكو من بعض الأوضاع الماليه التى تؤثر على استقرارك المهني، عليك أن تملك اليوم العديد من الحجج لتقنع بعض الأشخاص بمشروعك الجديد اما من الناحية العاطفية ، عليك أن تتوقف عن العتاب وأن تقدر ظروف من تحب.عندها تتفاهم مع الحبيب وتضع النقط على الحروف.الغيره تملأ قلبك ولا تعرف كيف تتعامل معها.
برج الميزان
مهنيا: لا تتأثر بالشائعات وثابر في عملك، الكثير من المشاريع في طريقها اليك عليك أن تعرف كيف تقرر المفيد منها، عليك أن تعمل بشكل أكبر على تطوير مهاراتك وأن تستغلها في صالحك اما من الناحية العاطفية ، الحبيب يمارس ضغوطات عليك لا تعرف كيف تتعامل معها.إن لم تتحرك بسرعة فقد تفقده الى الأبد.تتلاقى أفكارك مع أحد الأشخاص وتتقرب منه أكثر
برج العقرب
مهنيا :تعرض عليك شراكه في مجال جديد فكر جيدا ، دافع عن حقوقك ولا تفكر بالتنازل عنها، لا تتخذ أي قرار دون أن تستند على حقائق اليوم اما من الناحية العاطفية ، البعض يحاول أن يضع العقبات في وجه علاقتك مع الحبيب.فلا تهتم الى آراء الآخرين مادمت مقتنعا بمن تحب.التزم بمواعيدك تجاه الحبيب.
برج القوس
مهنيا: لا تفكر بطريقة سلبية بل حاول أن تكن ايجابياً في تعاطيك مع الأمور، تعيش حالة من القلق بسبب بعض القرارات الحاسمه التى يتم اتخاذها بالعمل اليوم، عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتصل الى الهدف الذى خططت له اما من الناحية العاطفية ، لا تهمل مشاعر من تحب بل إحرص على أن تسأل عنه بإستمرار، تبادل مع الحبيب وجهات النظر لتصل الى القرار المناسب ، تحاول أن تبحث بعض الأمور المالية مع الحبيب.
برج الجدي
مهنيا: تشعر بالتوتر بسبب أجواء العمل الجديدة، الكثير من مشاكل العمل التى تصادفها اليوم تجعلك تقف بحيرة أمامها، لا تتكاسل اليوم فلديك العديد من الأعمال الهامة لتنجزها اما من الناحية العاطفية ، لديك طريقة مميزة للتعامل بها مع الحبيب تقربك منه أكثر.كن أكثر ثقه بمشاعر الحبيب تجاهك.تتجاوز مرحلة صعبه مع الحبيب.
برج الدلو
مهنيا: تجاوب مع زملاء العمل وتبادر الآراء معهم،لا تدخل نفسك في نزاعات وصراعات داخليه بالعمل ، ، لا تكن متمردا وتأقلم مع الظروف المحيطة بك اما من الناحية العاطفية ، الحبيب في أمس الحاجة أن تقف الى جانبه فلا تتخلى عنه.ولا تدع الشكوك تفسد علاقتك معه ، لا تختبر محبة الحبيب لك فأنت تدرك أنه لا يطيق فراقك.
برج الحوت
مهنيا : لا تضيع كل انجازاتك بتصرف طائش تقوم به،التزم بعملك ولا تتدخل في أمور الآخرين، خذ الأمور في الهداوة فلا يمكن أن تمسك بكل زمام الأمور في وقت واحد اما من الناحية العاطفية ، تشعر بالسعاده للقاءالحبيب وتفكر في مصارحته ، حذار لا تدخل في أية شجارات عقيمة مع الحبيب هذه الفترة.تحاول أن تجد تفسيراً لتصرفات الحبيب الغريبة مؤخرا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*