الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / الابراج اليوم 8/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الجمعة حظك اليوم عبير فؤاد 8-5-2015

الابراج اليوم 8/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الجمعة حظك اليوم عبير فؤاد 8-5-2015

الابراج اليوم 8/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الجمعة حظك اليوم عبير فؤاد 8-5-2015

عبير فؤاد

الابراج اليوم 8/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الجمعة حظك اليوم عبير فؤاد 8-5-2015  بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الجمعة توقعات ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015 abraj الابراج 8 مايو 2015 ابراج 8 مايو 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 8 مايو 2015 abraj ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2018 مايو 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الجمعة 8-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 8 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الجمعة 8 مايو / 8 أيار 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الجمعة 8 مايو مع ماغي فرح حظك اليوم 8-5-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الجمعة الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 8 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 8 مايو 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

الابراج اليوم 8/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الجمعة حظك اليوم عبير فؤاد 8-5-2015

الابراج اليوم 8/5/2015 مع عبير فؤاد اليوم الجمعة حظك اليوم عبير فؤاد 8-5-2015 توقعات الابراج 8-5-2015 من موقع بنات مصر الجمعة 8 مايو 2015 حظك عبير فؤاد 8/5/2015

الحمل
تعيش اليوم في جو مفعم بالرومانسية والهدوء. قلبك يهتف باسم شخص ما، فلم لا تكتب بعض الكلمات الرومانسية الرقيقة وترسلها له؟ استغل هذا الجو الرومانسي في الاقتراب من الحبيب. إذا كنت بمفردك هذا اليوم، تناول مشروبا دافئا في المساء وستكتشف أنه يصنع المعجزات.

الثور
هل لديك رغبة في تجديد ديكور المنزل؟ ربما يكون هذا الوقت ممتازا لتجديد ديكور ونظام المنزل بالكامل. إذا كان لديك وقت فراغ، عليك بالمشاركة في مشاريع قد تندم على التأخر في المشاركة فيها في الفترة المقبلة. من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في رسم بعض اللوحات. فكر مليا قبل اتخاذ أي قرار.

الجوزاء
قد تحاول اليوم أن تفعل شيئا من أجل الشعور بالسعادة. لديك الكثير من الكلام تريد أن تخبر به الحبيب. على أي حال لديك القدرة على إثبات حضورك دون بذل أي مجهود. في نهاية اليوم، ستشعر بالرضا عن نفسك ولكن في المقابل ستشعر بالتعب والإرهاق.
السرطان
يتحدث يومك عن ازدهار ورفاهية وتقدم على جميع الأصعدة. أوضاعك المالية والاقتصادية مستقرة جدا وتبدو أفضل من الفترة الماضية، ولكن على الرغم من ذلك، لا تعتمد على أموالك هذا اليوم. ربما تنفق اليوم مبلغا من المال في شراء بعض الكماليات أو الأغراض الترفيهية فانتبه!

الأسد
تبدو اليوم في حالة سيئة للغاية، ونتيجة لذلك، ربما تفضل قضاء وقت طويل مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء. ربما تقضي وقتا لطيفا ولكن ربما تشعر أنهم يتصفون بالأنانية لأنك ترى أن كل فرد منهم يريدك أن تتحدث معه بمفرده. كن قويا ولا تدع أي أمر سلبي يؤثر على خطواتك.

العذراء
أنت مولع بالأدب وبالفنون بشكل عام، واليوم ربما تريد اكتشاف موهبتك بشكل مفصل. زيارتك لبعض المتاحف التاريخية اليوم ربما تكون غير مجدية، ولكن يفضل المشاركة أو التسجيل في بعض الدورات التعليمية. ركز على أهدافك.

الميزان
تزداد اليوم المهمات التي تسند إليك. ربما تقضي معظم الوقت في السيارة للانتقال من مكان لآخر. لا تندهش إذا وجدت نفسك تزور صديقا لم تره منذ سنوات طويلة. الحوار الذي تتبادله مع بعض الأشخاص قد يؤثر إيجابا عليك. يزداد إعجابك ببعض الأشخاص وتقرر أن تشاركه في مشروع ما بناء على هذا الاعجاب!

العقرب
يتنبأ علماء الفلك بأنك ستجني ثمار جهودك خلال الفترة الماضية. ستحصل اليوم على مفاجأة غريبة ولكنها ستكون سببا في شعورك بالبهجة والفرح، ولكن لا تتوقع أنها مفاجأة مادية، بل هي على الأرجح ستكون معنوية. حاول أن تدخر مبلغا من المال أو تستثمره.

القوس
كن يقظا اليوم ودعك من الأوهام والهواجس. إذا كنت مخلصا في عملك، فستحصل على ما تريد. من الأفضل الآن أن تركز على المشاكل التي تجعلك قلقا ومضطربا. بادر بالحوار مع أي شخص بينك وبينه سوء تفاهم أو مشكلة ما، وستكتشف أن هذا الحوار خفف من أعبائك بشكل لا يصدق

الجدي
الأجواء هادئة من حولك وتشعر بذلك الهدوء منذ استيقاظك في الصباح الباكر. ما خططك هذا اليوم؟ عليك أن تجيب على هذا السؤال. إذا كنت مرتبطا عاطفيا، عليك أن تخطط للقاء الحبيب في المساء بعيدا عن أجواء العمل. إذا كنت أعزب، اطلع على بعض الكتب التي تفضلها.

الدلو
هل تلاحظ دائما أن الحبيب جذاب؟ ستلاحظ هذا اليوم أنه أكثر جاذبية، ويأسر قلبك ويلفت انتباهك كل لحظة. تهتم اليوم بحياتك العاطفية وربما تنسى بعض الأصدقاء. ربما يكون هذا الحبيب هو الشريك المناسب لك، فاحرص على الاقتراب منه.

الحوت
ما تتمتع به اليوم من ثبات واتزان وكرم هو سر نجاحك وسعادتك. أفضل ما يمكنك القيام به اليوم هو قضاء بعض الوقت بقرب الأشخاص الذين تشعر بالسعادة بجانبهم. لم لا تذهب لحفل أو للنادي معهم؟ توقع تحقيق بعض الأهداف هذا المساء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*