الرئيسية / الاقتصاد / اسعار العملات / الدولار في الفوركس: ما تحتاج إلى معرفته

الدولار في الفوركس: ما تحتاج إلى معرفته

الدولار في الفوركس: ما تحتاج إلى معرفته

دولار الولايات المتحدة هو في الواقع واحدة من العملات الرئيسية في سوق المال. إذا كنت ترغب في التفوق في تداول العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي مع أزواج أخرى، تابع القراءة.
لمجرد أن زوج العملات مدرج في سوق الفوركس، لا يعني أن جميع هذه العملات متساوية. في الواقع، تميل الأزواج المختلفة إلى التأثر بعوامل متنوعة وفهم ذلك يمكن أن يساعدك على أن تصبح متداولاً رابحاً. الدولار الأمريكي عملة شعبية ولكن عليك أن تفهم القوى التي تؤثر على الاتجاهات.

أهمية الدولار في الفوركس

الدولار الأمريكي عملة مهمة في جميع أنحاء العالم بالنظر إلى أنه يستخدم كعملة احتياطية عالمية رئيسية. إلى جانب استخدامها كعملة افتراضية لمعظم المعاملات المهمة، فإنها تمثل أكثر من نصف معاملات العملة. هذا يعود لأن الاقتصاد الأمريكي يميل إلى أن يكون من بين الاقتصاديات العالمية الرائدة.
هناك الكثير من النماذج والنظريات التي تحاول التنبؤ بأسعار الفوركس بالدولار الأمريكي استنادًا إلى مستويات الأسعار وأسعار الفائدة. في الواقع، لا تعمل بعض الطرز بشكل مثالي ولكن نظراً لأن المتداولين يعتمدون على عوامل متعددة عند اتخاذ قرار الشراء أو البيع، فإن الزخم الناتج عن هذه المضاربات يمكن أن يؤثر بشدة على اتجاه أسعار الصرف. ببساطة، تتصرف العملة كمنتج جيد العرض ويتم تحديد الأسعار السائدة بواسطة قوى الطلب الأساسية.
بشكل أساسي، فإن الرغبة في تداول العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي مدفوعة إلى حد كبير بالدور الذي تلعبه في التجارة العالمية ولكن يتم تحديد القيمة بواسطة البيانات الاقتصادية المتاحة. على هذا النحو، إذا كانت البيانات هي التي تدعم الاقتصاد، فإن الدولار يكسب المزيد من القيمة ولكن العكس هو الصحيح أيضاً. في حين أنه يميل أيضاً إلى أن يكون تحت تأثير الأحداث العالمية الكبرى، فقد أثبت التاريخ أن هذه العملة تتمتع بمرونة عالية ويمكن أن تزداد قوة في مواجهة الأحداث السيئة.

الوقت المناسب لتداول الفوركس الدولار / ين ياباني

على الرغم من وجود بعض الأطر الزمنية التي يجب أن تكون حذراً عندها في تداول USD / JPY ، إلا أنه توجد نافذة من الفرص عندما يكون هذا الزوج مربحاً. كلما أمكنك ذلك، يمكن أن يكون تداول اليوم بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش مثالياً لأن نيويورك ولندن مستعدان تماماً للتداول بالجملة خلال هذا الوقت. بينما لا تزال طوكيو مغلقة، تميل النافذة لمدة ساعتين إلى تقديم أكبر الحركات في السعر. على هذا النحو، فإن احتمالية الربح مرتفعة ولكن الفروق ضيقة.
في الأساس، فإن هذا الإطار الزمني يزيد من كفاءة تداولاتك ولديك فرصة جيدة لنشر رأس المال التجاري بفضل التقلب المتزايد. ومع ذلك، من المهم أن ندرك أن التداول في التوقيت الصيفي لديه القدرة على تغيير الوقت الأكثر ملاءمة لمدة ساعة، وبالتالي يجب عليك دائماً التحقق من إحصائيات التقلب للتأكد من سلامتك.
في حين يمثل الوقت المقترح هنا شريحة مليئة بالإجراءات في يوم التداول، إلا أن هناك حالات أخرى يمكنك فيها الحصول على صفقات بارزة لعدة أسابيع أو حتى أشهر. من خلال التحقق من الرسوم البيانية التي تشير إلى التقلب، يمكنك تحديد أوقات محددة عندما يكون الزوج نشطاً للغاية. تماماً مثل معظم الأزواج، يوجد زوج العملات USD / JPY في السوق على مدار الساعة وبالتالي يجب أن تكون حريصاً على تحديد ارتفاع التقلبات على الرسوم البيانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*