الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 26-4-2015 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 26 ابريل

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 26-4-2015 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 26 ابريل

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 26-4-2015 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 26 ابريل

حظك اليوم جاكلين عقيقي

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 26-4-2015 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 26 ابريل  بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الاحد توقعات ابراج اليوم الاحد 26-4-2015 abraj الابراج 26 ابريل 2015 ابراج 26 ابريل 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 26 ابريل 2015 abraj ابراج اليوم الاحد 26-4-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 26 ابريل 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 ابريل 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الاحد 26-4-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 26 ابريل 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 26 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الاحد 26 ابريل / آذار في الحب والصحة حظك اليوم الاحد 26 ابريل مع ماغي فرح حظك اليوم 26-4-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الاحد الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 26 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 26 ابريل 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 26-4-2015 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 26 ابريل

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 26-4-2015 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 26 ابريل حظك عاطفيا حظك في الحب حظك في العمل حظك في الحياة حظك الاحد 26-4-2015 توقعات الابراج عاطفيا الاحد 26 ابريل 2015 توقعات الابراج 2015 حظك في العمل 2015

برج الحمل

هل تعلم ما سيحدث عندما تقرر أن تهتم بنفسك وبصحتك هذا اليوم؟ هذا ما ستخبرك به الكواكب. أنت بحاجة إلى الاسترخاء والراحة. عليك أن تغمض عينيك وتحلم. لا تفكر في أي شيء وحاول أن تنسى هموم العمل ومشاغله. لا تحتاج أي شيء سوى الراحة والهدوء.

 

برج الثور

هذه الفترة تنطوي على العديد من التغيرات سواء البدنية أو النفسية. ابتعد عن الأطعمة الشهية الدسمة لأنها قد تؤدي إلى زيادة وزنك جدا في هذه المرحلة. تحتاج إلى بذل جهد مضاعف للتحكم في نفسك. هل تحملت ما لا طيق خلال الفترة الماضية؟ ستندم اليوم.

برج الجوزاء

إذا كنت غير راض عن بعض الأمور في حياتك المهنية والتي حدثت على مدار الأشهر القليلة الماضية، فلا تتوقع أن تغيرها الآن. الأمور ستتحسن تدريجيا. تحتاج إلى إعادة صياغة وتشكيل واقعك حتى يتناسبك مع أهدافك وطموحاتك.

برج السرطان

تهتم بالتفاصيل بشكل مبالغ فيه! تحتاج إلى فحص سريع لموقفك المالي هذه الأيام. اكتب الأغراض التي تحتاجها في قائمة حتى تقوم بشرائها أثناء التسوق. تفكر اليوم في تجديد حياتك بشكل كلي، ولم لا؟ إنها فكرة جيدة حقا ومهمة حتى تكسر حدة الرتابة اليومية.

برج الأسد

تحاول أن تغازل الحبيب اليوم وتلفت انتباهه سواء كنت مرتبطا بالفعل أو مقبلا على علاقة حب جديدة. ننصحك اليوم بتغيير مظهرك وتغيير قصة الشعر الخاصة بك وارتداء ملابس جديدة عند لقائك به. تغيير المظهر قد يغير من شخصيتك بشكل لا تتوقعه.

برج العذراء

تشعر بالثقة في نفسك وبالرضا عن آدائك من خلال بعض الأنشطة التي تقوم بها مع الآخرين. يجب أن تكافئ نفسك وتكافئ أصدقاءك أيضا. كن مبدعا وفكر في شيء غير تقليدي كركوب الخيل أو المشي لمسافات طويلة. سيقدر الأصدقاء ما تفعله من أجلهم.

برج الميزان

أنت محظوظ بأصدقائك وعائلتك، هذا اليوم ستستمتع بقضاء وقت فراغك بجانبهم. عبر لهم عن حبك وسعادتك لوجودك بجانبهم. أي شخص يتمنى أن يكون مكانك اليوم.يومك مليء بالسعادة والإبداع والبهجة والمرح والضحك. أنت مصدر الإلهام الوحيد لمن حولك.

برج العقرب

إذا لم تستطع أن تشبع رغباتك الفنية في الأعمال التي تقوم بها خلال الفترة الماضية، فاليوم ستستطيع أن توازن بين مهامك اليومية وبين ما تحبه وتهواه. الفن للجميع وما يجب عليك أن تقوم به اليوم هو اتخاذ خطوة إيجابية والتحرك للأمام. هل فكرت في كتابة كتاب أو قصة للأطفال؟ إنها فكرة رائعة.

برج القوس

بغض النظر عن نوعك، لماذا لا تظهر مروءتك في علاقاتك مع الآخرين أو في تصرفاتك؟ إذا كنت تريد أن تحمي نفسك من القلق والتوتر، اطلب من الأصدقاء أن يزوروك أو تزورهم وقص عليهم ما يفسد عليك يومك. هذه الخطوة ستخفف من الضغط إلى حد ما.

برج الجدي

تسترد عافيتك اليوم بعد فترة من الصراع مع المرض. عندما تشعر بتحسن في حالتك الصحية، ستجد أن كل شيء على ما يرام. تتعامل مع الأمور بشكل موضوعي. إذا كان لديك وقت لإجراء بعض المكالمات الهاتفية، لا تخاف من إلزام نفسك ببعض الوعود، فربما تكون لصالحك على الصعيد المهني.

برج الدلو

ضغوطات العمل تصحبك منذ الصباح الباكر ولا تعرف كيف تنهيها. تحضر اليوم مؤتمرا مهما قد يضيف إلى مجالك المهني الكثير. لا يمكن أن تحب شخصين بنفس الوقت وعليك أن تختار. كن قويا ولا تستسلم لضغوط بسهولة.

برج الحوت

حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضا على سوء التفاهم بين الزملاء. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استغل طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضا. إذا لم يكن لديك حافز من قبل، يمكنك البدء الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*