الرئيسية / الابراج / حظك اليوم برج الحمل الجمعة 3/4/2015 توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 3 ابريل 2015

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 3/4/2015 توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 3 ابريل 2015

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 3/4/2015 توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 3 ابريل 2015

حظك-اليوم-برج-الحمل2

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 3/4/2015 توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 3 ابريل 2015

توقعات الحمل 3 نيسان 2015 حظك اليوم برج الحمل الجمعة 3/4/2015 توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 3 ابريل 2015 حظك ماغي فرح برح الحمل اليوم الجمعة 3 ابريل 2015 توقعات الحمل اليوم من موقع بنات مصر الجمعة 3/4/2015 حظك عاطفيا في الحب والعمل والحياة برج الحمل

برج الحمل توقعات وتنبؤات الابراج الجمعة 3-4-2015

حظك اليوم

حاول أن تكون متأنياً جداً في اختيار خطواتك المستقبلية، الحظ يساعدك على تحقيق التقدم الذي كنت تطمح إليه. الإصغاء الدائم للشريك يوفر عليك الكثير من المشكلات، ويوطد العلاقة بينكما. لا تقس على نفسك حتى لا تشعر بالندم فيما بعد.

حظك اليوم للعازبين

لديك العديد من الفرص الرائعة اليوم، وقد يكون من السهل عليك أن تجد الشخص المناسب الذي تبحث عنه منذ وقت طويل. لا بد أن تتحلى بالصبر عندما تتعامل مع الشخص الذي يثير إعجابك. تذكر أن لكل كلمة وزنها وأنك مسئول عن كل ما تصرح به.

حظك اليوم للمتزوجين

هل تسيطر عليك اليوم أفكارحول علاقتك السابقة؟ إذا كان الامر كذلك فيمكنك التساؤل إذا كان من الافضل ان يرجع بك الزمان؟ ام انك علي استعداد لوضع الماضي خلفك؟ عليك اتخاذ القرار بحسم حتى لا تخسر كل شئ، فربما تكون حياتك العاطفية القادمة أكثر متعة.

برجك هذا الاسبوع

لا تدع الآخرين يستغلون طيبتك، وعلى المستوى المهنى يمكنك أن تثير إعجاب زبائنك عن طريق بعض المجهودات الإضافية. لا تتردد فى أخذ خطوة الاشتراك فى أى محاضرات قد تزيد من معلوماتك. ستقابل هذا الأسبوع شخصا مميزا خلال سفرك. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الخميس.

برجك هذا الشهر

انفصالك عن شريك حياتك قد يكون لأنك كنت غير مستعد للارتباط وتحمل المسئولية، حاول ألا تعطى أى وعود إلا فى حالة كنت مصمما على استكمال الخطط التى تقوم بوضعها لنفسك. قد تجد نفسك وسط خلاف أنت ليس لك علاقة به على الإطلاق. حاول أن تكون أكثر تركيزا على أمورك الشخصية والمنزلية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

برجك هذا العام

يبدأ هذا العام مزدحما ومليئا بالأحداث وستكون أنت شديد النشاط خلال بدايته على الأقل. قد تكون مشاعرك متخبطة خلال الشهور الأولى من العام ولكن الأمور ستهدأ بعد هذا. ومع الوقت ستشعر أنك قادر على النجاح فى أى أمر. يجب أن تستغل ثقتك بنفسك وطاقتك لإنجاز الكثير من الأمور. كن مستعدا خلال شهر نوفمبر لتحمل المزيد من المسئوليات

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*