الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / حظك اليوم توقعات الابراج الاحد 26-4-2015 – أبراج اليوم 26-4-2015 ماغي فرح

حظك اليوم توقعات الابراج الاحد 26-4-2015 – أبراج اليوم 26-4-2015 ماغي فرح

حظك اليوم توقعات الابراج الاحد 26-4-2015 – أبراج اليوم 26-4-2015 ماغي فرح

ماغي فرح

حظك اليوم توقعات الابراج الاحد 26-4-2015 – أبراج اليوم 26-4-2015 ماغي فرح  بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الاحد توقعات ابراج اليوم الاحد 26-4-2015 abraj الابراج 26 ابريل 2015 ابراج 26 ابريل 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 26 ابريل 2015 abraj ابراج اليوم الاحد 26-4-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 26 ابريل 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 ابريل 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الاحد 26-4-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 26 ابريل 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 26 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الاحد 26 ابريل / آذار في الحب والصحة حظك اليوم الاحد 26 ابريل مع ماغي فرح حظك اليوم 26-4-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الاحد الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 26 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 26 ابريل 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم

حظك اليوم توقعات الابراج الاحد 26-4-2015 – أبراج اليوم 26-4-2015 ماغي فرح

حظك اليوم توقعات الابراج الاحد 26-4-2015 – أبراج اليوم 26-4-2015 ماغي فرح حظك ماغي فرح 26-4-2015 الاحد توقعات ماغي فرح عاطفيا حظك ماغي فرح في الحب من موقع بنات مصر توقعات الابراج 2015 حظك في العمل 26-4-2015
الحمل
الجرأة والشّجاعة تساعدك لتنفيذ فكرة جديدة فى العمل طالما كنت حاسباً لقدراتك ومهاراتك وعواقب فشل الفكرة،فى المساء أنت “خارج الخدمة” وعليك البحث عن فيلم كوميدى قديم يُساعد على شحن بطاريتك.
الثور
قد يحدث خلاف شديد مع أصهارك بشأن ميراث وتركات،الزوجة /الزوج قد يكون سبباً فى تراجعات ماليّة، تميل للخروج عن صبرك،أضبط مشاعرك ولاداعى لكشف نواياك بوضوح فى الوقت الرّاهن.
الجوزاء
ترتيب شئون منزلك وفحص واجبات كل فرد من العائلة تعيد النظام للمنزل وتُشعر الرّكاب أن للمركب قبطان مُتمكّن،،الزيارات العائلية واردة،صحة أحد الأقارب تستدعى زيارة منك فلاتتأخرعنها.
السرطان
تُصبح حادّ المزاج عندما يتعلّق الأمر بفواتير يتوجّب عليك دفعها،وتصبح أكثر حدّة فى تحصيل الفواتير التى لصالحك،عليك القيام بخطوات فعليّة ملموسة بدلاً من المكالمات الهاتفيّة المسائية مع الحبيبة،فالرابح الفعلى هو شركات الهاتف.
الأسد
مزاجك متعكّر فالخلافات على الوجهين بين رؤساءك ومرؤوسيك، ولايبدو الحال أفضل فالخلافات تنشب بينك وبين الأشقاء أو الأصهار،أفضل ماتقوم بفعله هو كتم عواطفك والتنفيس عنها فى غرفتك مع بعض التمارين البدنية الجادّة.
العذراء
تحاول الخروج من شرنقتك فأنت الآن قد نضجت وعليك تجربة أفكار جديدة فى عملك بكل شجاعة والمطالبة بتحسين مركزك ورفع درجتك الوظيفيّة،إن كنت متأكداً من جدارتك بذلك.
الميزان
المشاركة مع الآخرين هى مفتاح الحل،لامشكلة فى المشاركة مع الآخرين فى ثمار العمل وإلا سمعت المقولة الشهيرة”اللى يَاكل لِوَحْدُه يزْوَرْ”،ما المانع طالما “لقمة هنيّة تكفّى ميّة”؟
العقرب
ربما كان وقتك فى مكان العمل مليئاً بالمتاعب، ليس هذا كل شيئ،ربما إكتملت سعادتك بإنفاق مبلغ ليس بالقليل على متاعبك الصّحيّة، انظر للجانب المشرق من الأمر،فأنت لديك ماتواجه به متاعبك،غيرك معندوش.
القوس
أمور العمل تسير بنعومة وكذلك الشئون العاطفيّة بمشيئة الله تعالى، لكن عليك الحذر بشأن نفقاتك فى المساء ،فالزمان غير الزمان ،وماكسبته فى الماضى لن تتمكن من كسب مثله بنفس السهولة فى الوقت الحالى”حطّ قرشك بين ضلوعك”.
الجدي
معاونة من الزّملاء فى العمل تساعدك على إنجاز واجباتك، فى الحرب بينك وبين أفراد أسرتك فإن المعركة تنتهى بانتصارهم ضدك وعليك القبول بشروط التّسليم،زيارة مراكز التسوّق فى نهاية الأسبوع أورحلة إستجمام،كيفما كانت العقوبة المقرّرة.
الدلو
تسوية النزاعات القانونيّة سواءً خاج جدران المحاكم أوبداخلها يتسبب فى راحةٍ عظيمة لك بمشيئة الله تعالى،عليك إنهاء حالة التشويش التى يُعانى منها عقلك،زيارة لأحد النوادى والتواصل مع الطبيعة تفى بالغرض.
الحوت
علاقات جديدة تعنى مصالح جديدة ومنافع أكبر وأوسع،عليك الحذر عند إختيارك لمعارفك الجدد خاصةً وأنك محطّ الأنظاروأحدهم ينصب لك فخاً وينتظر وقوعك فيه بفارغ الصّبر،إن أردت صديقاً وفيّاً فاشْتَرِ كلباً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*