الرئيسية / الابراج / حظك اليوم : توقعات الابراج الاربعاء 24 ديسمبر 2014

حظك اليوم : توقعات الابراج الاربعاء 24 ديسمبر 2014

حظك اليوم : توقعات الابراج الاربعاء 24 ديسمبر 2014

حظك-اليوم-توقعات-الأبراج-في-يوم-الإثنين-1-كانون-الأول-ديسمبر؟-1134037

حظك اليوم في الحب الاربعاء 24 ديسمبر 2014 حظك اليوم عاطفياً الاربعاء توقعات الابراج في الحب والجنس , الابراج والزواج اليوم حظك اليوم كارمن شماس 24 ديسمبر 2014 حظك اليوم برج القوس في الحب حظك اليوم برج الحمل حظك اليوم برج الاسد توقعات برج الجدي في الحب تنبؤات الابراج ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس .

حظك اليوم في الحب الاربعاء 24-12-2014 برج الحمل عاطفياً: اتركي الآخرين يساعدونك في مشكلتك الكبيرة مع زوجك في برج اليوم، لا تنفعلي بسرعة كلّما حاول هذا الآخير أن يشرح لك أمراً ما بل كوني على قدر المسؤولية التي جعلك تتحمّلينها. عليك أن تعرفي أيّ الأمور قد تضرّ بعائلتك و أن تبتعدي عنها قدر المستطاع كي لا تتأزّم حالك.

حظك اليوم في الحب الاربعاء 24-12-2014 برج الثور عاطفياً: في الابراج اليومية عليك أن تعي أنّ اخطاء الحبّ ما عادت مقبولة إطلاقاً عزيزتي. عليك أن تقفلي فمك إن شعرت بأن زوجك قد يحزن منك. لا يمكنك أن تكملي الصفقات من دون مناقشة الحبيب بشكلٍ أو بآخر. دافعي عن حقوقك في الحبّ بطريقة مهذّبة و لا تظلمي الحبيب بلامبالاتك.

حظك اليوم في الحب الاربعاء 24-12-2014 برج الجوزاء : إنّ الأمور ليست كما تبدو في الحبّ و عليك أن تبدّدي فرص الفشل التي قد تتعرّضين لها من دون أن تشعري. لا يمكنك أن توفّقي بين مجالات عدّة في الوقت نفسه في الابراج. احذري الدخول في مناقصات خاسرة مع الوقت. لا تقبلي التفاوض مع الآخرين إن منعك زوجك من ذلك.

حظك اليوم في الحب الاربعاء 24-12-2014 برج السرطان : في الابراج اليومية ستشعرين بأنّك لست في مرحلة متميّزة في الحبّ و سترغبين في الخروج من حيث أنت. عليك أن تطلبي مساعدة الحبيب لأنّك وحدك لن تتمكّني من تجنّب الأسوأ. لا يمكنك أن تحدثي الكثير من الضجّة في المنزل فزوجك يحاول أن يرتاح و أنت تعرفين ذلك بوضوح.

الابراج والحب الاربعاء 24-12-2014 برج الاسد : في ابراج اليوم اقبلي ما يقوله لك زوجك و لا تجادليه فهو محقّ في كلّ ما يحاول قوله لك. لا تفقدي صبرك فالأمور ستتحسّن مع الوقت إذا انتظرت بعض الشيء. لا تحاولي بتّ أمورٍ منعك الحبيب من البدء بها فستخسرين بالتأكيد. أصغي اليه لأنّه محقّ و أنت تعرفين ذلك في قرارة نفسك.

الابراج والحب الاربعاء 24-12-2014 برج العذراء : كوني كريمة مع أولادك في برج اليوم، لا يمكنك أن تتصرّفي بطريقة خاطئة عزيزتي. لن تستطيعي تقديم الكثير من الأمور للحبيب. ستشعرين بالشوق الى الحبيب إذا ابتعد عنك. لن تشعري بأنّك في حالة صعبة لأنّ الأمور تتغيّر بسرعة مع الوقت و كلّ ما عليك فعله هو الانتظار بعض الشيء.

حظك اليوم في الحب الاربعاء 24 ديسمبر 2014 برج الميزان عاطفياً: في الابراج ستشعرين بتحسّن في صحّة أولادك و ستكونين بخير أيضاً. لا يمكنك أن تقبلي الخسارة بسهولة كما لو أنّ ما حصل لم يهمّك على الإطلاق. ستكونين شخصية بارزة بنظر الآخرين و كلّ ما عليك القيام به هو أن تحدّي من الأخطاء الممكنة في الحب.

حظك اليوم في الحب الاربعاء 24 ديسمبر برج العقرب عاطفياً: سيكون الحظّ حليفك عزيزتي في ما يتعلّق بالحبّ و ستشعرين بأنّ زوجك يقف الى جانبك بكلّ خطوة تخطينها في الابراج اليومية. لا تنتظري المزيد من الوقت بل تصرّفي اليوم و قبل فوات الأوان. إنّ المسائل العالقة في الحبّ ستُحلّ و كلّ ما عليك فعله هو تحدّي بعض الأشخاص ليس إلّا.

حظك اليوم في الحب الاربعاء 24 ديسمبر برج القوس عاطفياً: ستكونين عند حسن ظنّ الآخرين في الحبّ و سيهنّئونك لأنّ زوجك يفعل المستحيل من أجلك في برج اليوم. حاولي أن تتفقّدي أولادك قبل أن يناموا اليوم لتتأكّدي من أنّهم بخير و ليسوا في حال سيئة. عليك أن تكوني حاضرة من أجل عائلتك اليوم فلا تتركي افرادها فقد يحزنون.

حظك اليوم في الحب الاربعاء برج الجدي عاطفياً: في الابراج، عليك أن تفعلي شيئاً و ألّا تصغي الى المحيطين بك كي لا تفشل محاولاتك لإقناع زوجك برأيك مع الوقت. أنت تقحمين نفسك في ما لا يجدر بك أن تفعليه. عليك أن تقيّمي الأمور في الحبّ كما تبدو. إنّ زوجك ينتظر بعض المبادرات منك و عليك أن تثبتي له أنّك أهلٌ لثقته.

الابراج والحب الاربعاء 24-12-2014 برج الدلو عاطفياً: عليك أن تعي أنّ المشكلة هذه المرّة هي مشكلتك وحدك وأنت المسؤولة عن كلّ تلك الأخطاء التي وردت في فروض الأولاد. لا تنفعلي إن اتوا الى المنزل مع دفتر العلامات و وجدت أنّهم لم يقوموا بما كان يجدر بهم أن يفعلوه. عليك أن تحدّي من الخسائر التي قد تجعل وضع زوجك يتأزّم في برج اليوم.

الابراج والحب الاربعاء 24-12-2014 برج الحوت : اخرجي في نزهة مع زوجك، لا تبقي في المنزل فأنت بأمسّ الحاجة الى الخروج في هذه الفترة الصعبة من الزمن. عليك أن تقدّمي بعض الاقتراحات لأولئك الذين يحيطون بك في ابراج اليوم. لا يمكنك أن تكوني بعيدة عن أولادك في هذه الفترة لأنّهم في أمسّ الحاجة الى دعمك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*