الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / حظك اليوم جمانة قبيسى الجمعة 17-4-2015 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 17 ابريل 2015

حظك اليوم جمانة قبيسى الجمعة 17-4-2015 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 17 ابريل 2015

حظك اليوم جمانة قبيسى الجمعة 17-4-2015 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 17 ابريل 2015

حظك اليوم جمانة قبيسى

حظك اليوم جمانة قبيسى الجمعة 17-4-2015 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 17 ابريل 2015  بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الجمعة توقعات ابراج اليوم الجمعة 17-4-2015 abraj الابراج 17 ابريل 2015 ابراج 17 ابريل 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 17 ابريل 2015 abraj ابراج اليوم الجمعة 17-4-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 17 ابريل 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 ابريل 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الجمعة 17-4-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 17 ابريل 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 17 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الجمعة 17 ابريل / 17 نيسان 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الجمعة 17 ابريل مع ماغي فرح حظك اليوم 17-4-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الجمعة الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 17 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 17 ابريل 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم

حظك اليوم جمانة قبيسى الجمعة 17-4-2015 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 17 ابريل 2015

حظك اليوم جمانة قبيسى الجمعة 17-4-2015 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 17 ابريل 2015 توقعات الجمعة 17 ابريل 2015 حظك عاطفيا حظك في الزواج حظك في العمل حظك في الحياة توافق الابراج اليوم 17-4-2015 من موقع بنات مصر حظك اليوم 17-4-2015 توافق الابراج 2015

برج الحمل:
الصراعات التي حدثت في الفترة الأخيرة قد تسبب لك الغضب والتوتر. قد يؤدي شعورك بالغضب لوقت طويل إلى مشاجرة بينك وبين الطرف الآخر. استغل طاقتك في القيام بنشاط ما مع الحبيب لتحسين وضعك العاطفي. كما ننصحك أيضا بتبادل الحديث حول الذكريات الرومانسية.
مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم الوعود الكثيرة والمفرحة جداً، ولكنه يدعوك إلى التصرف بهدوء ومنطق وتعقّل.
عاطفياً: تشعر بروعة الجوّ ولن تتسرع في إلقاء اللوم على الشريك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوّة بينكما .
صحياً: تحب الطعام وهذا ما يؤدي بك إلى زيادة في الوزن، فكن حريصاً على صحتك.

برج الثور:
ربما تكون تعيس الحظ اليوم خاصة في الأمور العاطفية وربما تشعر أنك بحاجة إلى نوع من التجديد والتغيير. أفضل حل بالنسبة لك الآن هو الاسترخاء في المنزل وانتظار اللحظة المناسبة التي يمكنك فيها التعبير عن حبك للشريك. عليك أن تحسن استغلال طاقتك وقدراتك.
مهنياً: تجنّب كل انواع التحديات وكُن متحفّظاً جدّاً، أحِط نفسك بالمحبّين، ثمة ما يشير إلى مشكلات شخصية يجب ألاّ تزعزع توازنك.
عاطفياً: تتخلص من الهواجس التي تدفعك إلى التشكيك في حب الشريك والوقوع ضحية بعض الأوهام التي تسيطر عليك.
صحياً: في غمرة الجهود الفائقة تنسى حق جسدك عليك وتقصر في العناية بصحتك، لذا من الأفضل تخصيص وقت كاف للراحة.

برج الجوزاء:
أجواء رومانسية وعاطفية ولذلك يومك يبعث على التفاؤل. تستمتع بوجودك بقرب الشريك. انتبه فربما تتحول هذه الرومانسية والحب والعاطفة إلى سلوك عدواني مخيف بسبب حدوث موقف ما. تذكر إيجابيات الحبيب في هذه اللحظة لكي لا تدمر العلاقة.
مهنياً: تشع بريقاً و تلاقي جهودك ثمارها وتُؤمَّن لك فرص جيدة لمشاريع تحلم بها وتريد تحقيقها لتثبت كفاءتك.
عاطفياً: تستفيد من ارتياح الشريك إليك وربما تحصل منه على ما لم تتوقعه، وتمضيان معاً أمتع الأوقات الرومانسية وأجملها.
صحياً: تستمد من أعماق نفسك طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة تحديات الحياة اليومية.

برج السرطان:
إذا لم تحصل على الحب الذي تبحث عنه خلال الفترة الأخيرة، فربما يكون ذلك بسبب عدم اهتمامك بالأمر. إذا كنت مرتبطا بشخص ما، توقع اليوم التحدث معه عن رغباتك واحتياجاتك والأمور التي تسعدك بشكل عام، أما إذا كنت أعزب، ننصحك بأن تكون أكثر عنفا وعدوانية حتى تحصل على ما تريد.
مهنياً: تشعر بارتياح لدى تعاملك مع الناس بعد معاناة سابقة، لن تظل وحيداً ولن تتعثّر خطواتك بعد اليوم بفضل دعم الزملاء.
عاطفياً: كيف يناقضك الحبيب وأنت الذي قدمت له الدعم المطلق في السابق؟ لا داعي إلى الاستسلام أو الانجراف وراء أفكارك السود.
صحياً: ضعف عصبي، وتمر هذا اليوم بفترة قلق قد تؤدي على الأرجح إلى اضطرابات في الكبد.

برج الأسد:
عليك أن تحقق التوازن بين حياتك العاطفية والمهنية. ابذل كل جهدك حتى يعم السلام داخل منزلك. تجاهلت رغباتك منذ فترة من أجل إسعاد شخص ما، ولذلك عليك أن تهتم بها اليوم. إسعاد الآخرين شيء مهم وجميل ولكن الأهم هو الاهتمام بنفسك أولا.
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن نجاح مهني يحتاج إلى دعم، أو عن ارتباط يثير بعض الإشكالات مع الزملاء، لكن سرعان ما تتوضح الأمور .
عاطفياً: الجو العام مريح وقد يحمل إليك مفاجآت على الصعيدين الشخصي والعاطفي، تطير بعدها من الفرح وتتقرب من الشريك أكثر فأكثر.
صحياً: تتمتع ببنية قوية لكنك شره في الأكل وتحب الأطعمة الدسمة والمشروبات ما يسبب لك حساسية في الكبد.

برج العذراء:
ليس لديك أي مشكلة اليوم، فلا تصر على خلق المشكلات ما دامت الأجواء مستقرة؟ هل تحاول أن تثبت لشخص ما أنك تستطيع التعامل مع أي قضية ؟ عليك إيجاد حلول للمشاكل ما دامت تمثل عائقا في حياتك ولكن ليس لمجرد إثبات شيء ما للآخرين.
مهنياً: قد تتعرّض لضغوط من قبل زملاء أو من بعض المسؤولين أو الإداريين، هذا بالإضافة الى المزاج المتقلّب والانفعال السائد.
عاطفياً: قد تشعر ببعض القلق والانزعاج، ليس بسبب الحبيب، بل بسبب الهواجس المهنية الضاغطة التي توتر أجواءك العاطفية.
صحياً: تكون مزاجياً ومتقلباً هذا اليوم، امنح نفسك قسطاً من الراحة التي تستحقها بعد التعب المضني.

برج الميزان:
لديك طاقة بدنية مذهلة. رغبتك في الالتقاء بشريك الحياة تزداد يوما بعد يوم. لا يستطيع أي فرد أن يقف في طريقك. تأكد أن الشخص الذي ستختاره يستحق حبك واهتمامك. ارتبط بشخص يقدر حبك ومشاعرك.
مهنياً: لا تجازف بما تملك إطلاقًا، وأنصح لك تقديم بعض التنازلات التي يمكن أن تساه في حل المشاكل العالقة منذ مدة.
عاطفياً: أعد النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت سابقاً تحفّظ الحبيب أو استياءه، وأوضح له وجهة نظرك بصراحة فتكسبه.
صحياً: تواجه بعض التشنّجات اليوم، وإمكان تعرض احد المقربين لحادث كبير.

برج العقرب:
الأمور العاطفية لا تسير بشكل طبيعي اليوم. تتعامل بشكل عنيف وعدواني مع الحبيب. تبدو مندفعا جدا وتصرفاتك طائشة. تزداد حدة التوتر ولذلك يزداد كرهك للحبيب بدلا من حبك له. عليك أن تعيد التفكير في علاقتك به من جديد.
مهنياً: تواجه بعض الارتباك وضرورة إنجاز عمل بلا تسويف وتجبر على الاعتذار عن تلبية بعض الدعوات حتى لو كانت من أقرب المقربين .
عاطفياً: قد تفكر في تغيير ما وفي إجراء يتطلّب الكثير من الشجاعة للمحافظة على العلاقة سليمة طالما تعيش والحبيب تحت سقف واحد.
صحياً: إذا حددت لنفسك أهدافاً أساسية للتحافظ على صحة سليمة فابدأ بتحقيقها قبل فوات الأوان.

برج القوس:
تبدو متحمسا اليوم لتحسن وضعك العاطفي بالتحديد. حبك الزائد وعاطفتك تجاه الحبيب في زيادة مستمرة. تشارك الحبيب اليوم في معظم نشاطاته فكل منكما لديه روح المغامرة. تحتاج لشخص ما يشاركك في كل نشاط تقوم به. إذا لم تشعر بالمتعة في مكان ما، ابحث عن غيره.
مهنياً: كن على استعداد لتتمكّن من مواكبة التطور المستجد في العمل، وأي تردّد تداعياته لن تكون خطرة على مستقبلك.
عاطفياً: الإخلاص هو عنوان الأيام المقبلة مع الشريك، وهذا ما يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة اللامتناهية التي تبقي العلاقة مستقرة.
صحياً: الخوف من الإصابة بالتهابات حادة لا يزال يسيطر على نفسيتك، لكن الأمر لا يتطلب الخوف إلى هذا الحد.

برج الجدي:
إذا لاحظت أن الأمور لا تسير على ما يرام في حياتك العاطفية، لا تلومن إلا نفسك. الشراكة أو الصداقة أو الحب أو أي علاقة بين طرفين تستلزم اهتماما من كلا الطرفين وليس طرفا واحدا. إذا أخطأت في حق الشريك، اعتذر له وعبر له عما تشعر به.
مهنياً: تظهر عن مواهب كثيرة وقدرات متنوّعة ولا سيّما على الصعيد الاداري والتنظيمي وتطمح الى المزيد من العطاء والمثابرة.
عاطفياً: تلاقي تفهماً كاملاً من الحبيب، وإذا كنت مرتبطًا تصطلح بعض الأمور وتهدأ المشاكل وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية بينكما.
صحياً: تجنّب الإرهاق قدر المستطاع وكل ما من شأنه أن يزيد عليك الضغوط النفسية.

برج الدلو:
لا تفكر في أي شيء اليوم سوى الحب. ربما تشعر بالغضب أحيانا عندما تتحدث مع بعض الأشخاص المستفزين. إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، فقد حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة حاسمة. تبحث عن الشخص المناسب منذ فترة طويلة، لا تيأس فربما تلتقي به في مكان عام.
مهنياً: قد تواجه حالة توتر مع احد الزملاء، حاذر الخلافات الشخصية التي قد تسبب لك الالتباس في بعض الأمور الدقيقة التي يمكن أن ثير المشاكل.
عاطفياً: كُن معتدلاً في تصرّفاتك ولكن في الوقت نفسه كن حريصاً على إظهار المودّة والاحترام للحبيب الذي لا يفارقك لحظة طالما أنت قربه .
صحياً: لا تبالغ في انفعالاتك السلبية بل حاول تجنّب الخلافات كليّاً هذا اليوم.

برج الحوت:
قم ببعض الخطوات اللازمة لتجديد حياتك العاطفية حتى لا تشعر بالملل. أنت شخص مغامر بطبعك ولذلك تبدو جريئا ولا تخشى المصاعب. كن واثقا في نفسك ولا تكن متصنعا خاصة في علاقتك مع الحبيب.
مهنياً: قد تسامح على تأخيرك أو ربما تتلقى مساعدة غير منتظرة أو مكافأة تعوّض عن خسائر سابقة.
عاطفياً: تبدو تحرّكاتك وحماستك في أوجها، وتبدي استعداداً للقيام بأمور مستحيلة لإرضاء الشريك فقط، لأنه في نظرك يستحق كل شيء.
صحياً: حاول جهدك أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*