الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / حظك اليوم ليلي عبد اللطيف 8 مايو 2015 ابراج اليوم ليلي عبد اللطيف 8-5-2015

حظك اليوم ليلي عبد اللطيف 8 مايو 2015 ابراج اليوم ليلي عبد اللطيف 8-5-2015

حظك اليوم ليلي عبد اللطيف 8 مايو 2015 ابراج اليوم ليلي عبد اللطيف 8-5-2015

ليلي عبد اللطيف

حظك اليوم ليلي عبد اللطيف 8 مايو 2015 ابراج اليوم ليلي عبد اللطيف 8-5-2015   بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الجمعة توقعات ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015 abraj الابراج 8 مايو 2015 ابراج 8 مايو 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 8 مايو 2015 abraj ابراج اليوم الجمعة 8-5-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2018 مايو 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الجمعة 8-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 8 مايو 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 8 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الجمعة 8 مايو / 8 أيار 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الجمعة 8 مايو مع ماغي فرح حظك اليوم 8-5-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الجمعة الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 8 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 8 مايو 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

حظك اليوم ليلي عبد اللطيف 8 مايو 2015 ابراج اليوم ليلي عبد اللطيف 8-5-2015

حظك اليوم ليلي عبد اللطيف 8 مايو 2015 ابراج اليوم ليلي عبد اللطيف 8-5-2015 توقعات الجمعة 8 مايو 2015 حظك ليلي عبد اللطيف من موقع بنات مصر 8-5-2015 حظك عاطفيا حظك في الحب 8-5-2015

برج الحمل
في فترة الصباح تلاحظ أنك بطيء جدا وغير متحمس للقيام بأي شيء، ولكن بعد ذلك قد تكون مستعدا للانطلاق. قد يكون هذا اليوم بداية مرحلة جديدة في حياتك. النجاح والتقدم يحتاجان إلى الهمة والحماس. فكر قبل أن تتكلم وكن لطيفا عند التحدث مع الآخرين.

برج الثور
تزيد طاقتك اليوم بشكل ملحوظ ما يثير اندهاش المحيطين بك. في الصباح، قد تكون منفردا تقضي وقتك في التفكير بالأحلام، ولكن ربما تنهض فجأة لاتخاذ خطوة ما تغير مسار حياتك تماما. شارك الآخرين في أحزانهم وأفراحهم.

برج الجوزاء
على مدار الأسابيع الماضية كنت تشعر بالتعب والإرهاق. قد يكون من الصعب عليك هذا اليوم اتخاذ بعض القرارات. تلاحظ أن الأصدقاء يبدو عليهم التعب والضعف. ربما تتحول فجأة إلى شخص إيجابي متحمس خاصة في المساء وتعود إلى العمل بشكل أفضل مما سبق.

برج السرطان
ما زالت الأمور هادئة معك وتعمل على إنهاء كافة أعمالك المتراكمة بسرعة ومهارة، أما في فترة ما بعد الظهر تعود الأمور العائلية للضغط عليك ببعض المشاكل غير المتوقعة. في المساء الأمور العاطفية متوترة وقد تصيبك بالكآبة. تبدأ مرحلة جيدة تبشر بالخير والارتياح.

برج الأسد
يوم عملي فأنت تبدع في إدارتك وطريقة سيطرتك على الأمور وخاصة إذا كنت رئيسا أو مديرا. الأمور قد تأخذ منحنى آخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الأحداث التي تواجهك والمشاكل التي يفترض عليك حلها.

برج العذراء
من المفضل أن تصبر على الضغوط التي رافقتك منذ أول الاسبوع. أنت شخص ناجح ومتفوق في كل ما تفعله. في فترة ما بعد الظهر قد تتعرض لمفاجأة في العمل تكسبك بعض النشاط والتفاؤل. في المساء قد تنتابك بعض العصبية من محيط عائلتك فمن الأفضل الخروج من البيت.

برج الميزان
الأمور العملية و الأخبار الجيدة التي ترافقك منذ الصباح تجعلك سعيدا و نشيطا لإنهاء أعمالك بكل براعة. في فترة ما بعد الظهر قد يخف نشاطك وتشعر بالنعاس فحاول كبت رغبتك في الذهاب إلى السرير. قد لا يحمل المساء تحسناً للعلاقة مع من تحب فوجهات النظر مختلفة جداً.

برج العقرب
قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح فأنت نشيط وتريد فعل الكثير لأنك تشعر بأنه يوم جيد للمبادرات والقرارات وبالأخص في فترتي الصباح والظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام بأعمالك أكثر لأن الفرص قليلة وقد تطرق بابك وتغير مشاريعك.

برج القوس
تمر باكتئاب في فترة الصباح لسماع خبر سيئ يخص أمورك العاطفية أو العائلية مما يجعل تفكيرك بالعمل محدودا مما يراكم أعمالك أكثر. في فترة ما بعد الظهر تتحسن الأمور ومزاجك أيضا. لا تسرف في تناول الأطعمة والوجبات السريعة.

برج الجدي
ركز أكثر على ما تقوم به ولا داع لأعمالك المتهورة في صباح هذا اليوم. قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل للتناقش في بعض الأمور وستكون أنت المنتصر. مزاجك قد يتغير في فترة ما بعد الظهر وتصبح متوترا وذلك لأمر عائلي طارئ.

برج الدلو
الأمور المالية هي أكثر ما يهمك في هذا اليوم، العقارات والبيع والشراء سيكونان في قمة اهتماماتك. الالتزامات المالية تظهر فجأة أمامك في الظهيرة فعليك التخفيف من مصاريفك في المساء. تركز أكثر على أمورك العائلية والعاطفية التي أهملتها منذ وقت ليس بالقصير .

برج الحوت
التغير ما يزال إلى الأفضل. العمل من أهم أولوياتك فلديك صفقات رابحة في الظهيرة وتقدم ملموس قد تحرزه على المستوى الاجتماعي. احذر الثقة الزائدة في النفس وحاول أن تركز أكثر قبل أن تتفوه بأي كلمة أو تفعل أي حركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*