الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / حظك اليوم محمد فرعون الخميس 30-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 30 ابريل 2015

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 30-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 30 ابريل 2015

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 30-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 30 ابريل 2015

محمد فرعون

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 30-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 30 ابريل 2015  بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الخميس توقعات ابراج اليوم الخميس 30-4-2015 abraj الابراج 30 ابريل 2015 ابراج 30 ابريل 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 30 ابريل 2015 abraj ابراج اليوم الخميس 30-4-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 30 ابريل 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 ابريل 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الخميس 30-4-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 30 ابريل 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 30 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الخميس 30 ابريل / آذار في الحب والصحة حظك اليوم الخميس 30 ابريل مع ماغي فرح حظك اليوم 30-4-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الخميس الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 30 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 30 ابريل 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 30-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 30 ابريل 2015

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 30-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 30 ابريل 2015 حظك محمد فرعون الخميس 30 ابريل 2015 توقعات الابراج عاطفيا حظك في الحب من موقع بنات مصر حظك اليوم 2015

الـحـمـل

تعرف بعض المستجدات الإيجابية، كأن تبرع في عمل تقوم به، أو تحسِّن بعض الأوضاع. تبرز تفاصيل مهمة تعالجها بذكاء. قد تسمع خبراً جيداً يخصّ صحتك أو صحة أحد المقرَّبين.

الـثـور

تراقب ما يجري وتستخلص العبر. في هذا اليوم الأفضل أن تتخذ القرار وحيداً، وأن لا تأخذ بآراء الجميع. إقفل بابك، وارسمْ طريقك بهدوء. لكن لا تعلن عن نواياك.

الـجـوزاء

توقّع خبراً جيداً أو ربحاً مالياً. قد تكتسب شهرة أو نجاحاً أو يعترف الآخرون بوميضك أو كفاءتك في هذا اليوم. تبدو واثقاً وقادراً. –

الـسـرطـان

إهتم بمعنوياتك وحافظ عليها عالية. القمر في القوس لا يزعجك ويتحدث عن تغيير يحصل في محيطك. أنجز مشاريعك. نصيحة الفلك هي في عدم تغيير مكان الإقامة أو الانتقال إلى منزل جديد أو عمل جديد في هذه الأثناء

الأســد

يناسب اليوم للتخلّي عمّا لم يعد يفيدك، ولقاء أشخاص جدد وخوض تجارب منوّعة. ينصحك الفلك بالقيام بخطوة غير متوقّعة وقلب بعض الأمور. لا تبقَ في مكان واحد وعالقاً في قصة لا تنتهي!

الـعـذراء

لا تصدّق وعوداً واهية. حاذرْ المجازفات واللعب بالنار أو تصديق بعض الخدع والمناورات. تكون الانفعالات شديدة، حيث يجب الهدوء وعدم الغضب، والتحفّظ والتكتّم حول بعض القرارات

الـمـيـزان

القمر في القوس مناسب لك. قد تتوصل إلى تحقيق السلام مع المحيط وإلى التأثير على مَن حولك. تعيش قصة حب مشوّقة اذا كنت خالياً.

الـعـقـرب

يدعوك اليوم إلى التحليق بعيداً والأحلام، والعمل على مشروع مستقبلي قد يستدعي السفر. تعيد البناء من جديد وتطلّ على بعض العلاقات الراسخة.

الـقـوس

تقدم على تغيير مناسب، أو هي الظروف تولّد لك أجواء جيدة. هذا يوم مناسب لاتخاذ قرار أو القيام باختبار جديد أو للمجازفة.

الـجـدي

يُطلب منك توضيح موقف أو وضع وتصويب بعض الاتجاهات. إعتمدْ الدبلوماسية ولا تتورّط بمتاهات أنت بغنى عنها. إلاَّ أنَّ الفلك يتحدث عن فترة جيدة تستفيد منها، وقد تحمل إليهم نجاحاً في مباراة أو امتحان، وتبشّر بولادة جديدة في حياتك أو نجاح.

الـدلـو

ينقل إليك أحد الأصدقاء خبراً، أو يتصرّف بطريقة بريئة، ولكنّك تشكّك ببعض الدوافع. لا تسرع باتخاذ القرار أو بردّة الفعل. حافظْ على أسرارك أيضاً، الأمر ضروري.

الـحـوت

يحذّر الفلك من مشكلة قضائية أو قانونية أو من بعض المفاجآت المربكة. حاولْ أن تبتعد عن المخاطر والمجازفات، وأن تلعب دور الوسيط أو المهدِّئ أو القادر على إيجاد الحلول والتسويات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*