الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / حظك اليوم محمد فرعون الخميس 9-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 9 ابريل 2015

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 9-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 9 ابريل 2015

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 9-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 9 ابريل 2015

محمد فرعون

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 9-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 9 ابريل 2015   بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الخميس توقعات ابراج اليوم الخميس 9-4-2015 abraj الابراج 9 ابريل 2015 ابراج 9 ابريل 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 9 ابريل 2015 abraj ابراج اليوم الخميس 9-4-2015.

الابراج و برجك حظك اليوم 9 ابريل 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 ابريل 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الخميس 9-4-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 9 ابريل 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 9 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الخميس 9 ابريل / نيسان 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الخميس 9 ابريل مع ماغي فرح حظك اليوم 9-4-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الخميس الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 9 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 9 ابريل 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 9-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 9 ابريل 2015

حظك اليوم محمد فرعون الخميس 9-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 9 ابريل 2015 توقعات الابراج محمد فرعون الخميس 9-4-2015 توقعات الابراج عاطفيا حظك في الحب الخميس 9-4-2015 من موقع بنات مصر توافق الابراج 2015 حظك 2015 الابراج 2015

الحمل
يتدخل شخص ما في حياتك الشخصية بشكل غريب اليوم، فكن حذرا. استفد من الطاقة التي تتمتع بها اليوم، لا تخجل وثق في نفسك وفي قدراتك. افعل ما تشاء وحقق أهدافك. الاستفادة من الظروف المحيطة بنا أولى خطوات النجاح، ولذلك عليك أن تقدر قيمة هذه الظروف وقيمة الوقت أيضا.

الثور
تشعر اليوم أن من حولك يتصرفون بطريقة عدوانية. أنت الشخص الوحيد الذي تعرف حقيقة مشاعر هؤلاء. تراقب الجميع اليوم من مكان بعيد دون أن يشعر بك أحد. تفهم جيدا ما يدور حولك ولكنك في الحقيقة عاجز عن اتخاذ أي خطوة. اجمع معلوماتك وبناء عليها قم بتغيير الوضع.

الجوزاء
عليك أن تتخذ الإجراءات اللازمة أو القرار المناسب للشعور بمزيد من الحرية في حياتك بشكل عام. عندما تحاول إسعاد من حولك، تنسى نفسك وتهمل رغباتك. تشعر أنك لا يمكنك التقصير في حق المحيطين بك ولذلك تحاول حل مشاكلهم، ولكن اليوم يجب أن تخصص وقتا لراحتك.

السرطان
يجب عليك اليوم أن تهتم بخطط العمل وتقوم بتنفيذها. لا تنتظر أن يساعدك الزملاء بل من الأفضل أن تعتمد على نفسك. التطور الطبيعي للأحداث قد يجعلك تشعر بمزيد من الحرية والتفاؤل. استغل خيالك بدلا من الاعتماد الكلي على الاختيارات العقلانية والمنطقية.

الأسد
لا تهدر طاقتك الإيجابية في أمور غير مفيدة. لديك القدرة والإرادة التي تساعدك على استغلالها. لا تتردد في الاستيقاظ مبكرا والذهاب للعمل في وقت مبكر. كف عن التفكير في القضايا المعقدة. لا تكن متسلطا واقبل آراء الآخرين واحترمها.

العذراء
حاول الفترة المقبلة أن تعدل القواعد والأسس التي اتبعتها الايام الماضية، لأنك في الحقيقة لا تشعر بالسعادة بسبب القيود التي تفرضها عليك هذه القواعد. قم بالتغيير على الفور دون التفكير في تعليقات وسخافات الآخرين. إذا وجدت أن هناك قرارات غير صحيحة، قم بتغييرها.

الميزان
ردود أفعالك وتصرفاتك اليوم متهورة وطائشة، ولكن على الرغم من ذلك سيكون لها مردود إيجابي. ربما تلاحظ اليوم أنك تبتكر بعض الأفكار المميزة وهذا يدل على أنك تتمتع بعقل متفتح. أنت شخص عبقري ولذلك يلتف حولك المعجبون اليوم.

العقرب
خصص وقتا في يومك هذا للراحة والاستجمام للابتعاد عن أجواء العمل. لديك اليوم قدرة فائقة على التركيز ولذلك ننصحك باستغلالها في تحقيق هدف ما أخفقت في تحقيقه الفترة الماضية. استغل فترة المساء لزيارة بعض الأصدقاء أو الأقارب.

القوس
لست مجبرا على التصرف كما يحب الآخرون. كل فرد له رغباته الخاصة وعلى الرغم من أن البعض قد ينصحك أن تفعل شيئا ما إلا أنك لست ملزما بتنفيذ نصائحه. قراراتك وخطواتك ستؤثر عليك ولذلك يجب اتخاذها بحرص شديد دون التفكير في من حولك.

الجدي
قد تتصرف اليوم دون وعي وتقدم على القيام بمهمة ما دون معرفة الغرض من إتمامها. تأكد أنك لا تضيع وقتك في شيء تافه. لا تضع وقتك في حوار لا جدوى منه مع صديق أو زميل. يعرض عليك البعض اليوم الاطلاع على بعض المقالات. ننصحك بالاهتمام بها لأنها ستساعدك على إنجاز أعمالك بسهولة.

الدلو
لا تعتمد على حظك الجيد في الخروج من الأزمات والمواقف الصعبة اليوم. اليوم يمكنك الإقبال على مشروع ما دون الخوف من النتائج. ثق أن ما تقوم به اليوم سيؤثر على مستقبلك ولو على المدى البعيد.

الحوت
قد يتعامل معك البعض بطريقة سخيفة اليوم، ولكنك لن تكون مستعدا للرد عليهم. لا تضع حاجزا بينك وبينهم لكي لا تزداد المشاكل، بل من الأفضل الابتعاد عنهم شيئا فشيئا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*