الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / حظك اليوم محمد فرعون السبت 25-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 25 ابريل 2015

حظك اليوم محمد فرعون السبت 25-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 25 ابريل 2015

حظك اليوم محمد فرعون السبت 25-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 25 ابريل 2015

محمد فرعون

حظك اليوم محمد فرعون السبت 25-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 25 ابريل 2015 بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم السبت توقعات ابراج اليوم السبت 25-4-2015 abraj الابراج 25 ابريل 2015 ابراج 25 ابريل 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 25 ابريل 2015 abraj ابراج اليوم السبت 25-4-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 25 ابريل 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 ابريل 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح السبت 25-4-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 25 ابريل 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 25 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم السبت 25 ابريل / 25 نيسان 2015 في الحب والصحة حظك اليوم السبت 25 ابريل مع ماغي فرح حظك اليوم 25-4-2015 في الحب والحياة حظك اليوم السبت الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 25 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 25 ابريل 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

حظك اليوم محمد فرعون السبت 25-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 25 ابريل 2015

حظك اليوم محمد فرعون السبت 25-4-2015 , الابراج اليوم محمد فرعون 25 ابريل 2015 الابراج السبت 25/4/2015 محمد فرعون حظك السبت حظك في العمل حظك في الحب حظك في الحياة حظك عاطفيا من موقع بنات مصر السبت 25-4-2015

الحمل
تحقق النجاح والتقدم المهني والمادي بعد انتظار دام أكثر من سنة. الدعم العاطفي الذي تشعر به ممن حولك سيكون مدعاة للسرور والبهجة طوال اليوم. إذا كنت تحب عملك فتوقع حصولك على ترقية أو مكافأة ما خلال الأيام القادمة.

الثور
هناك مشروع ما جديد يتطلب منك البحث الدقيق ولذلك ربما تقضي وقتا طويلا في المكتبة أو على الإنترنت، وبالرغم من ذلك ستكون مستمتعا جدا ولن تهتم بعدد الساعات التي تقضيها من أجل الحصول على ما تريده من معلومات.

الجوزاء
وضعك المالي الحالي مستقر إلى حد ما ولذلك تشعر بالاطمئنان. تتمنى أن تلتقي الحبيب اليوم حتى تبوح له بسر ما. الحلم الذي رأيته في منامك الليلة الماضية قد يكون واضحا ولا يحتاج إلى تأويل أو تفسير. حاول أن تطبق ما شاهدته في الحلم على موقفك في الحقيقة.

السرطان
وعود ولقاءات عاطفية قد تلوح في الأفق على مدار اليوم. توصلت أنت والحبيب إلى اتفاق جعلكما أكثر قربا وترابطا. لا داع للشعور بالملل إذا قضيت يومك بالكامل مع الحبيب للتحدث عن أمور تخصكما. حاول أن تستغل هذا الوقت الذي تقضيه بجانبه جيدا.

الأسد
ربما تهدر ساعات طويلة هذا اليوم لخدمة الآخرين. لا تظن أن جهودك لن يقدرها الآخرون ولكنهم الآن يمرون بمراحل صعبة للغاية ولا يستطيعون التحدث عن أي شيء. أصدقاؤك سيكونون بجانبك عندما تحتاج إليهم.

العذراء
الرومانسية والإبداع هما المحركان الرئيسيان في حياتك اليوم. علاقة الحب التي تعيشها اليوم والتى تعزز الرومانسية والعاطفة لديك وربما تستمر لأطول وقت ممكن. كما أن هذه الرومانسية ستكون مصدرا للإلهام. لا ترهق نفسك وحدد الوقت الذي يتعين عليك أن تتوقف فيه عن العمل.

الميزان
هل انتقل صديق لك من مقر إقامته إلى مكان جديد مؤخرا؟ إذا كان ذلك قد حدث بالفعل، توقع أن يقيم هذا الشخص معك في منزلك. لا تقلق هذا خبر سار فهذا الشخص محبوب جدا ومتعاون وقادر على تحمل مسؤوليات عديدة في المنزل. ستصبح أنت وهذا الشخص أصدقاء للأبد.

العقرب
قد يتغير يومك فجأة بسبب حصولك على رسالة ما أو قصيدة رومانسية أو لوحة فنية رائعة، ولذلك ستشعر أن الحب في طريقه إليك. كن مستعدا للالتقاء بشخص ما يهمه أمرك ولا تتخل عنه مهما كانت الظروف فهذه فرصة لا تعوض.

القوس
تتعزز علاقتك بالحبيب التي دامت لأكثر من عام بفضل الشعور المتزايد بالرومانسية والحب، ولذلك قد تجد صعوبة بالتركيز في أي شيء. تتطلع اليوم أن تقضي يومك أنت والحبيب بمفردكما فحاول أن تحقق حلمك.

الجدي
تتعزز اليوم الأنشطة الفنية ولذلك قد تقضي معظم وقتك مع الأصدقاء. ما تحاول أن تقوم به اليوم قد يكون جزءا مهما من حياتك. ربما تأخذ الأعمال الفنية أو الأنشطة البدنية أو الروحانية أو العلاقات العاطفية شكلا آخر أو ربما تمثل شيئا جديدا بالنسبة لك.

الدلو
تتحسن علاقتك بشريك حياتك هذا اليوم لأنك قد تقضي وقتا طويلا معه بمفردك ولذلك قد تبوح له بمشاعرك التي حاولت أن تخفيها خلال الفترة الماضية. تظهر العاطفة والحب والمشاعر الدافئة أثناء تعاملك مع أي شخص اليوم.

الحوت
ربما تخصص اليوم جزءا من وقتك لمناقشة بعض الموضوعات الدينية مع الأصدقاء أو للمشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. من المهم جدا أن تشارك الأصدقاء في أي شيء لأنك تريد أن تشعر بالأمان والهدوء بالإضافة إلى احتياجك للدعم من كل فرد من منهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*