الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / حظك اليوم وتنبؤات الابراج اليوم الاثنين 4-5-2015 نجلاء قباني

حظك اليوم وتنبؤات الابراج اليوم الاثنين 4-5-2015 نجلاء قباني

حظك اليوم وتنبؤات الابراج اليوم الاثنين 4-5-2015 نجلاء قباني

نجلاء قباني

حظك اليوم وتنبؤات الابراج اليوم الاثنين 4-5-2015 نجلاء قباني  بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الاثنين توقعات ابراج اليوم الاثنين 4-5-2015 abraj الابراج 4 مايو 2015 ابراج 4 مايو 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 4 مايو 2015 abraj ابراج اليوم الاثنين 4-5-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 4 مايو 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 مايو 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الاثنين 4-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 4 مايو 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 4 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الاثنين 4 مايو / 4  أيار 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الاثنين 4 مايو مع ماغي فرح حظك اليوم 4-5-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الاثنين الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 4 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 4 مايو 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

حظك اليوم وتنبؤات الابراج اليوم الاثنين 4-5-2015 نجلاء قباني

حظك اليوم وتنبؤات الابراج اليوم الاثنين 4-5-2015 نجلاء قباني توقعات الابراج الاثنين 4 مايو 2015 نجلاء قباني حظك في الحب حظك في العمل حظك عاطفيا حظك في الحياة من موقع بنات مصر الاثنين 4-5-2015 حظك الاثنين 4 مايو 2015 توقعات الابراج 2015

برج الحمل

إحذر الفوضى والتأخير والخيبة. لا توقع على عقد ولا تباشر عملاً.تعاني من تراجع معنوي أو صحي. تتأخر المعاملات وتفشل في إنهاء الواجبات.

رقم الحظ: 7

برج الثور

تسجل حركة نشاط واسعة على مختلف الأصعدة. ترغب بالخروج والتعارف. تمضي وقتاً جميلاً بالقرب من الأصدقاء ويزول التوتر.يتعزز رصيدك الشعبي.

رقم الحظ: 13

برج الجوزاء

تكيّف مع الأوضاع الجديدة الضاغطة. قدم بعض التنازلات ولا تعقد الأمور. تزداد المسؤوليات شدة ويطول جدول أعمالك.نظم وقتك كي لا تهمل واجباً.

رقم الحظ: 5

برج السرطان

يحيطك الفلك بالحيوية والحماسة لمتابعة المساعي وللتواصل مع المحيط. قد يكون يوم من افضل أيام الشهر وأوفرها حظاً. تشعر بالطمأنينة والراحة.

رقم الحظ: 12

برج الاسد

لا تؤجل ولا تماطل في عملك حتى لو اضطررت للعمل لساعات إضافية.قُم بمهماتك. باستطاعتك التحاور والتشاور. كن مرناً ولا تتردد في إبداء التفهّم للآخرين.

رقم الحظ: 1

برج العذراء

إبتعد عن المغامرة كلياً، فطباعك متقلبة تثير العدائية والنفور.كن حذراً. اكثر أيام الشهر توتراً. قد تتعرض لتحديات صعبة وربما تعيش تجربة صعبة جداً.

رقم الحظ: 9

برج الميزان

لا تفقد الإتزان وثقة الأحبّة. قد تقلق بشأن تصليحات منزلية أو صحة أحدهم. فترة حافلة بالنشاطات الروتينية والطارئة التي تدفعك للعمل ساعات إضافية.

رقم الحظ: 15

برج العقرب

تنشط تنقلاتك بين سفر وحضور مؤتمرات وتقديم الإمتحانات. استغل مواهبك. تتلقى مكافأة أو خبراً ساراً وتنتعش العواطف وتتم مصالحة قديمة.

رقم الحظ: 1

برج القوس

يسلط عليك الضوء.لكنك لا تفتقد الى السرعة. واجه الأمر الواقع بهدوء دون اللجوء الى التوبيخ واللوم. حافظ على لياقتك.

رقم الحظ: 4

برج الجدي

باستطاعتك تحسين رصيدك الشعبي. إلعب دوراً بارزاً في محيطك أعطِ انطباعاً حسناً اليوم وأظهر صفاتك المميزة. تعارف مُحتمل!.

رقم الحظ: 11

برج الدلو

أدعوك الى الإهتمام بوضعك المالي فلا تعلم ما يخبئه الحظ لك.تنشغل بتنظيم وضعك المالي. قد تضطر الى دفع مبلغ من المال لأمور استشفائية.

رقم الحظ: 24

برج الحوت

ترغب في بدء مشروع جديد وتبدو مستعداً لأخذ المبادرة وتعديل بعض الأمور. تتحسن المعنويات وتستعيد حماستك وتفاؤلك.تبادر الى الإنفتاح والمصالحة.

رقم الحظ: 10

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*