الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / حظك اليوم 10/4/2015 توقعات الابراج الجمعة 10 ابريل 2015 كارمن شماس

حظك اليوم 10/4/2015 توقعات الابراج الجمعة 10 ابريل 2015 كارمن شماس

حظك اليوم 10/4/2015 توقعات الابراج الجمعة 10 ابريل 2015 كارمن شماس

كارمن شماس

حظك اليوم 10/4/2015 توقعات الابراج الجمعة 10 ابريل 2015 كارمن شماس بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الجمعة توقعات ابراج اليوم الجمعة 10-4-2015 abraj الابراج 10 ابريل 2015 ابراج 10 ابريل 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 10 ابريل 2015 abraj ابراج اليوم الجمعة 10-4-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 10 ابريل 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 ابريل 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الجمعة 10-4-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 10 ابريل 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 10 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الجمعة 10 ابريل / آذار في الحب والصحة حظك اليوم الجمعة 10 ابريل مع ماغي فرح حظك اليوم 10-4-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الجمعة الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 10 ابريل 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 10 ابريل 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

حظك اليوم 10/4/2015 توقعات الابراج الجمعة 10 ابريل 2015 كارمن شماس

حظك اليوم 10/4/2015 توقعات الابراج الجمعة 10 ابريل 2015 كارمن شماس توقعات الابراج عاطفيا الجمعة حظك في الحب 10/4/2015 توافق الابراج اليوم 10 ابريل 2015 توقعات كارمن شماس اليوم من موقع بنات مصر 10 ابريل 2015 حظك اليوم 2015 توافق الابراج 2015 توقعات 2015

برج الحمل

تفكر اليوم في أوضاعك المالية وترغب في تنفيذ بعض الخطط التي قد تزيد من دخلك في أيام قليلة. ربما تشارك في بعض المشاريع أو تقوم ببعض الصفقات المربحة. أمامك فرص عديدة لتنفيذ هذه المشاريع سواء مع زملاء من العمل أو من خارجه.

 

برج الثور

لا تتوقع أنك ستقضي يومك في المنزل، فمن المحتمل أن تقضيه في قيادة السيارة أو في مكان بعيد عن المنزل بصفة عامة. يجب عليك اليوم أن توفي بعهودك وأن تلتزم بمواعيدك. حاول أن تكافئ نفسك مهما كان الوقت ضيقا حتى تنسى تعب وعناء هذا اليوم.

 

برج الجوزاء

سيحدث صراع ما في العمل يسبب لك الشعور بالقلق والتوتر بشكل مستمر ومتواصل. احترس من هذه الحالة فربما تسبب لك الشعور بالصداع وربما تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. لا داع للعمل المتواصل بل عليك أن تأخذ قسطا من الراحة كلما لزم الأمر.

 

برج السرطان

يوم سعيد وجميل ومختلف، فستشعرأن الحظ يدعمك. ستجد سهولة عند محاولة القيام بأي شيء اليوم. علاقتك بالآخرين على ما يرام فأنت شخص طيب وودود ومخلص. قم بإنجاز أي عمل أو مهمة بأسرع ما يمكن وبكفاءة عالية. حياتك العاطفية في حالة جيدة ولذلك حاول أن تستغل هذه الظروف.

 

برج الأسد

لا تستغرب بعض المعاكسات والمواجهات في أجواء العمل، ولكن حركة الكواكب ستجمعك مع أشخاص مهمين وستعطيك إشارات إيجابية حول مشاريع مفيدة لك. حافظ على التواصل مع معاونيك واستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليتك.

 

برج العذراء

الهدوء والروية هما الأساس في أي عمل ناجح، اعتمدهما لتسلك الطريق الصحيح حتى النهاية. تمر علاقتك بالشريك بيوم من التوتر والقلق نتيجة انهماكك بالعمل وإهمالك له. حاول قدر الإمكان التخفيف من الجلوس ساعات طويلة، واستفد من الوقت المتاح للقيام ببعض النشاط الرياضي.

 

برج الميزان

لن تجد صعوبة في تنفيذ أصعب المهام التي توكل إليك لأنك على قدر المسؤولية وتعتمد أسلوبا صحيحا. قد تعطي الشريك المجال لحل الأمور. احذر أحد الأصدقاء الذي قد يسبب لك مشاكل صحية.

 

برج العقرب

ستكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. قد تصلك أخبار جيّدة وتكون مفيدة لك على الصعيد العاطفي وتبدو متحمسا لمغامرة جديدة. خبر غير سار يقلق راحتك، ويسبب لك تعباً نفسياً، لكن الأمر لن يطول.

 

برج القوس

كل ما هو مطلوب منك اليوم هو الدقة في تسوية الأمور وعدم الاستخفاف. ترتبك أمام الضغوط ولا تصدق الكلام المعسول. لا تتفرد بالقرارات المستقبلية، فالشريك لن يقبل بذلك وسيطالبك بما يعتبره حقاً له. أنت لست مرغماً على القيام بكل ما يشعرك بالتعب، خفف العمل الإضافي وانتبه لصحتك.

 

برج الجدي

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطرة، احذر وانتبه قبل فوات الأوان. يضع الشريك ثقته بك ويخبرك بأموره الخاصة ما يقربك منه كثيرا ويزداد أحدكما تعلقاً بالآخر.

 

برج الدلو

تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وإدخال تغييرات على حياتك اليومية. مفاجآت ولقاءات حارة ومبادلات عاطفية مناسبة. قد تكون عرضة للإصابة بأحد الأمراض المزمنة، لأن الأمر وراثي، فقم بالفحوص اللازمة.

 

برج الحوت

أنت اليوم لا تستطيع تحديد وجهتك إلى أين، وماذا ستفعل. الكثير من الأمور تحدث من حولك، مما يجعلك في ضياع وخصوصا في فترة الظهيرة، لذا انتبه من العصبية ولا داع لاتخاذ أي من القرارات. أما في فترة ما بعد الظهر عليك الاهتمام أكثر بصحتك، وإعطاء نفسك القليل من الراحة، لأنك تحتاجها في المساء، فالأفضل البقاء في البيت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*