الرئيسية / الابراج / توقّعات الأبراج / حظك اليوم 4/5/2015 توقعات الابراج الاثنين 4 مايو 2015 كارمن شماس

حظك اليوم 4/5/2015 توقعات الابراج الاثنين 4 مايو 2015 كارمن شماس

حظك اليوم 4/5/2015 توقعات الابراج الاثنين 4 مايو 2015 كارمن شماس

كارمن شماس

حظك اليوم 4/5/2015 توقعات الابراج الاثنين 4 مايو 2015 كارمن شماس بنات مصر توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الاثنين توقعات ابراج اليوم الاثنين 4-5-2015 abraj الابراج 4 مايو 2015 ابراج 4 مايو 2015 abraj تعرف على حظك اليوم ابراج 4 مايو 2015 abraj ابراج اليوم الاثنين 4-5-2015.
الابراج و برجك حظك اليوم 4 مايو 2015 abraj اليوم ابراج abraj 2015 مايو 2015 برجك اليوم ابراج اليوم مع ماغى فرح الاثنين 4-5-2015 ~ الابراج و برجك حظك اليوم 4 مايو 2015 abraj حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس من ,وكما عودناكم على بنات مصر .
إطلع على التنبؤات الخاصة بك الابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم , ونقدم لكم على بنات مصر كامل التفاصيل المتاحة حول توقعات توافق برجك اليوم 4 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل, والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الحال تبقى للتسلية والترفية. الابراج اليوم.
حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – اليوم – اليوم تشرين الاول – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم – توقعات – توقعات الابراج – حظك اليوم – عاطفيا – ليلى عبد اللطيف – مهنيا.
حظك اليوم الاثنين 4 مايو / 4  أيار 2015 في الحب والصحة حظك اليوم الاثنين 4 مايو مع ماغي فرح حظك اليوم 4-5-2015 في الحب والحياة حظك اليوم الاثنين الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع أفضل علماء الفلك و الأبراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 4 مايو 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل ،حظك اليوم مع جاكلين عقيقي وجمانة قبيسي برج الجدي ليوم 4 مايو 2015 ,أعرف برجك اليوم,كشف الطالع في الحظ اليوم .

حظك اليوم 4/5/2015 توقعات الابراج الاثنين 4 مايو 2015 كارمن شماس

حظك اليوم 4/5/2015 توقعات الابراج الاثنين 4 مايو 2015 كارمن شماس توقعات الابراج عاطفيا كارمن شماس توقعات الابراج في الحب 4 مايو 2015 حظك في الحب حظك في العمل حظك في الحياة من موقع بنات مصر 4/5/2015
برج الحمل
إذا كانت تنتابك بعض الشكوك في موضوع ما فحاول أن تستشير من حولك. حاول أن تتصل بالأصدقاء الذين لم تسمع صوتهم منذ وقت بعيد. ربما تجد أنك كسول ولذلك لن تحرز تقدما في العمل اليوم. لا تخطط لكل شيء لأن التخطيط أحيانا يؤدي إلى نتائج غير مرضية.

برج الثور
تتهرب من أي شيء اليوم حتى تتجنب ارتكاب أي خطأ. كن قويا واسمح للناس أن يتعرفوا على أفكارك حتى إذا شعرت أن تعليقاتهم قد تكون مؤذية لك. مهمتك اليوم هي المحافظة على مشاعرك وتقبل الرأي الآخر. كن عدوانيا إذا لزم الأمر.

برج الجوزاء
من المحتمل اليوم أنك ستثور كالبركان. لا تخجل من هذه الحالة التى ستثير دهشة من حولك، ولكنك تتميز بأسلوب مقنع ولذلك ستكون قادرا على تفسير ما تشعر به دون جرح مشاعرهم. استخدم كل وسائل التواصل اليوم للتقرب من الآخرين.

برج السرطان
الوسيلة الوحيدة التي يمكنك بها الدفاع عن نفسك اليوم هي رعاية نفسك والاهتمام بالآخرين. هذا أمر جيد، ولكن عليك أن تتأكد أنك تقوم بذلك على النحو الذي لا يستنزف حيويتك أو طاقتك. عليك أن توجه بعض النصائح لمن يحتاج إليها ولكن يجب أن تعلم أنك لست مسؤولا عن تصرفات الآخرين.

برج الأسد
يوم مرعب جدا فكن متيقظا. ستجد أنك لديك قدرة على القيام بأي شيء بفضل عقلك وذهنك الصافي. اقرأ بعض الكتب اليوم وحاول أن تجمع بعض المعلومات فالفرص متاحة أمامك أكثر من السابق. كلما كنت مثقفا، كان تفكيرك أوفضل وقراراتك صائبة.

برج العذراء
عادة نسأل أنفسنا: “ما سبب وجودنا في هذه الحياة؟” ربما تسأل نفسك هذا السؤال اليوم. لعل السبب في طرح هذا السؤال في ذلك الوقت هو شعورك أنك في دوامة وتدخل في أحداث لا نهاية لها ولا تعرف كيف تنهيها. اهدأ، وتذكر أنك ليس أمامك خيار آخر اليوم. ننصحك بالراحة التامة والتوقف عن التفكير ولو لساعة واحدة.

برج الميزان
تظهر أكثر من أي وقت مضى طبيعتك المحبة للناس وللتعامل بشفافية من أجل إرساء الروابط الفعلية والعلاقات الإنسانية من حولك، ولتشجيع الآخرين على القيام بالمثل. تصغ إلى الآخرين بانتباه وتعاطف وتعطيهم أفضل الأفكار التي تساعد على حل مشاكلهم.

برج العقرب
تمضي أوقاتا سعيدة برفقة الشريك، وتبذل كل جهدك لتطوير العلاقة بينكما عن طريق ممارسة النشاطات الترفيهية والرياضية المتعددة التي تعود بك إلى عهدك السابق من الحيوية والنشاط وحب الحياة، فتستعيد فرحك وإشراقك وكأنك تعيش فترة مراهقة ثانية!

برج القوس
تتنقل في محيطك وبين أفراد عائلتك لتقديم الخدمات والعون لمن يحتاجه، وكأنك الملاك الحارس الذي يطلب الجميع وجوده ومساندته. أما مهنيا، فيحذرك الفلك من الموافقة على إنجاز العديد من الأعمال والمهام التي قد تثقل كاهلك وتؤثر سلبا على صحتك.

برج الجدي
بعض الاضطرابات التي تشهدها حياتك العائلية هذه الفترة قد تعيقك عن التركيز على عملك وعلى إمكانية تنفيذ مشاريعك،. يطرق الحب بابك، فافتح له. صحتك ممتازة فلا داع للقلق

برج الدلو
إن كان لا بد لك اليوم من القيام ببعض الأعمال فالنجاح سيكون حليفك، لكن الفلك يلقي بتأثيره الإيجابي على حياتك العاطفية بشكل خاص، إذ يعدك بمفاجأة سارة تسرّ قلبك، وقد تأتيك عن طريق اتصال هاتفي في فترة الظيهرة.

برج الحوت
البطء الذي تسير به على المستوى العملي يتناقض مع رغبتك في تسريع نمطك ووتيرة أعمالك. يعود السبب في ذلك إلى ترددك الدائم في اختيار الطريقة التي تناسبك أو التي تلائم تطلعاتك، فتحتار بين اختيار الأمان أو الإقدام على تجربة جديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*