الرئيسية / أسرار الجمال / خلطات للبشرة والجسم / خلطات لإزالة الهالات السوداء تحت العينين

خلطات لإزالة الهالات السوداء تحت العينين

خلطات لإزالة الهالات السوداء تحت العينين

خلطات لإزالة الهالات السوداء تحت العينين

نتيجة الضغوطات وساعات السهر الطويلة، يظهر التعب على بشرتك، وتحديداً في المنطقة المحيطة بعينيك، فتتشكّل هالات سوداء تحتهما، الأمر الذي يفقد وجهك نضارته، ويحولّك إلى انسانة شاحبة ومتعبة. ولأنّ الخلطات الطبيعيّة تثبت كل مرّة قدرتها على حل أكثر مشاكل البشرة صعوبة، نقدّم إليك اليوم ثلاث خلطات فعّالة لإزالة الهالات السوداء تحت العينين:

 

خلطة التفاح والجزر: اعصري حبّة من التفاح مع حبّة من الجزر، واخلطيهما جيّداً، ثمّ أضيفي اليهما ملعقة من ماء الورد، وبعدها املئي المزيج بفنجان حتّى رأسه، وافتحي عينيك داخل الفنجان، واستمري في فتحها وإغلاقها لمدّة خمس دقائق على الأقل. يمكنك تكرار هذه الخلطة يوميّاً ولمدّة أسبوع.

 

خلطة العسل وزيت اللوز: قومي بدق بضع أوراق من النعناع مع القليل من الماء، ثمّ أضيفي إليها ملعقة صغيرة من العسل، وأخرى من زيت اللوز، وبعد مزج المكونات الثلاث مع بعضها، صفّي الخليط، وبللي قطعة من القطن به، وضعيها على الهالات لمدّة لا تتجاوز السبع دقائق يوميّاً. وبإمكانك حفظ بقية الخليط في الثلاجة لمدة أسبوع، وتكرار هذه التجربة ثلاث مرات خلاله.

 

خلطة الشاي والبطاطا: اغلي كيساً من الشاي في مقدار نصف كوب من الماء، ثمّ انتظري ليبرد وضعيه في الثلاجة لمدّة ساعتين، ومن ثمّ أضيفي إليه حبّة من البطاطا المبروشة، واعصري البطاطا جيّداً، وضعيها على الهالات.وكرري التجربة ثلاث مرات أسبوعيّاً، وتأكدي من حصولك على نتيجة فعّالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*