الرئيسية / الاقتصاد / اسعار العملات / لماذا المحفظة هي الإختيار الأمثل لكل متداول في سوق الفوركس؟

لماذا المحفظة هي الإختيار الأمثل لكل متداول في سوق الفوركس؟

لماذا المحفظة هي الإختيار الأمثل لكل متداول في سوق الفوركس؟

المحفظة هي عبارة عن وسيط فوركس وعقود فروقات جديد تملكه وتديره شركةProgressive Tech Limited. تقع هذه الشركة في جزر مارشال.
بناءً على نوع حساب التداول مع المحفظة الذي ستختاره (إسلامي، ستاندرد، ميني/ميكرو …) سيكون بإمكانك الوصول إلى ظروف تداول مميزة تشمل خدمات الدعم الفني، منصات التداول ومواد أخرى مثل التحديثات المنتظمة.
تختلف ظروف التداول والحماية التي تستمتع بها كمستثمر مع المحفظة وفقًا للفئة التي تنتمي  إليها (مستثمر محترف مقابل مستثمر لحسابه الخاص). على سبيل المثال، بصفتك تاجر تجزئة، سوف تستمتع بأعلى مستوى من الحماية. إذا كنت تريد أن تعتبر متداولا محترفًا، فتذكر أنك ستحصل على مستوى حماية أقل.
لكي يتم تصنيفك كمتداول محترف، يجب أن تثبت أنك تمتلك معرفة واسعة بعالم التداول في الفوركس وخبرة في إتخاذ قرارات إستثمارية مستقلة وفقًا للمخاطر التي ترغب في تحملها.
فيما يتعلق باستراتيجيات التداول، تقدم المحفظة منصات مختلفة حسب نوع حساب التداول الذي تفتحه. على سبيل المثال، الخيار الأسهل والأكثر بساطة هو منصة التداول الأساسية عبر الإنترنت.
إذا كنت بحاجة إلى تنفيذ إستراتيجيات تداول تلقائية أو أكثر تقدمًا، فإن ميتاتريدر4 (MT4) متاحة أيضًا للحسابات الذهبية والبلاتين. MT4 هي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية في العالم وهي مناسبة لجميع فئات المتداولين. كما أنها مثالية لأولئك الذين يعتمدون على المؤشرات الفنية وأدوات التداول المعقدة للإستثمار في الأسواق.
بما أن المحفظة تعتقد أن المتداول يحتاج إلى الإلمام بكل ما يحرك الأسواق وضرورة التداول إعتمادًا على معنويات السوق، فقد إبتكرت أداة تسمح لهم باستخدام الـ WisdomHub ™”حكمة الجماهير” قبل التداول.
تقدم هذه الأداة جميع أحدث التغييرات في نشاط السوق بصورة لحظية، حيث توفر تنبيهات مثل الإتجاه ونمو الحجم والهبوط والإرتفاع وأخبار السوق والأحداث الإقتصادية.

ما هو المميز لدى المحفظة؟

من أهم إيجابيات التداول مع المحفظة، أنه ليس هناك رسوم على صفقات التداول، حيث أن  شركة المحفظة تستفيد فقط من الهوامش الثابتة. وبدون شك أن إنخفاض تكلفة التداول هي إحدى العوامل المشجعة التي يبحث عنها أي متداول قبل إختيار شركة الوساطة للإستثمار.
بصفتها وسيطًا متخصصًا في سوق فوركس، تقدم المحفظة حوالي 50 زوجًا من العملات، بما في ذلك جميع العملات الرئيسية وأزواج العملات المتقاطعة الشائعة، وتغطي أيضا العديد من أزواج العملات الغريبة.
بالإضافة إلى العملات، تقدم المحفظة للمتداولين الفرصة للإستثمار في فئات الأصول الأخرى. على سبيل المثال، من الممكن الإستثمار في أكثر السلع والأسهم وصناديق الإستثمار المتداولة ومؤشراتها شيوعًا. في المجموع، ستعثر على أكثر من 300 أصل مالي متاح على منصات التداول لدى المحفظة.

هل المحفظة مناسبة لك؟

منصة تداول المحفظة سهلة الإستخدام وبسيطة لجميع أنواع المستثمرين. قد يجد المتداولون ذوي الخبرة كل ما يبحثون عنه على منصة ميتاتريدر4، مع ثروة من الميزات المتقدمة، متاحة أيضًا لأنواع معينة من الحسابات.
بصفتها وسيط STP للمعالجة المباشرة، تعتبر المحفظة جسرا لا غير بين طلبات عملائها ومزودي السيولة الذين تعمل معهم. لذلك لا يوجد تضارب في المصالح ويمكن للمتداولين أن يشعروا بأنهم في أيدي أمينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*