الرئيسية / الاخبار / عرب وعالم / أفضل 10 أنشطة ممتعة في الإمارات العربية المتحدة

أفضل 10 أنشطة ممتعة في الإمارات العربية المتحدة

أفضل 10 أنشطة ممتعة في الإمارات العربية المتحدة

إذا كنت تخطط للقيام بجولة في دولة الإمارات العربية المتحدة وترغب في قضاء بعض الوقت مع أصدقائك وعائلتك، بكل تأكيد أنت بحاجة للبحث عن أفضل الأماكن وأفضل الأسعار.
حيث تصبح الخطة ناجحة عندما تكون قادرا على تحديد كل المهام أو بعضها فقط من ضمن القائمة التي أعددتها سابقا.
دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة تتكون من العديد من الإمارات، وكل منها تمتلك المؤهلات السياحية والجمالية الخاصة بها، وهكذا توجد الكثير من الأنشطة لتنغمس فيها حتى تتعرف على هذه الدولة وثقافتها وتاريخها بشكل يجعلك سعيدا.
يمنحك هذا المقال 10 أفكار يمكن لقائمتك أن تتضمنها لتحضا بعطلة جيدة وممتعة عند زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

1- التسوق

تعتبر الإمارات العربية المتحدة جنة المتسوقين من جميع أنحاء العالم، إنها تتوفر على الكثير من المولات والمتاجر الالكترونية والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية.
حيث يشتري الناس من شركات موثوقة مثل نون، نمشي، هوم بوكس، سيفي، أوناس، سوق.كوم وغيرها من المتاجر الالكترونية التي تمكنهم من الاستفادة من تخفيضات عن طريق استخدام كوبونات لشراء الملابس والحقائب والماكياج والعطور بالسعر الذي لا يضر الميزانية.

2- زيارة معالم المدينة

تزخر الإمارات العربية المتحدة بالكثير من المناطق التي تجذب السياح طيلة السنة، مثل المولات وبرج خليفة وبرج العرب والعديد من المعالم الطبيعية والصناعية.
يمكنك زيارة الأماكن القديمة والمدن الذكية في الإمارات للتعرف على تاريخ هذه الدولة وثقافتها ومدى التطور الذي وصلت له بشكل أفضل.

3- جولة في الصحراء

عند زيارة الإمارات، قم بقضاء بعض الوقت في مشاهدة رمال الصحراء الذهبية والتأمل في جمال الكثبان الرملية.
يمكنك الاستمتاع بركوب الخيل والجمال في دبي، أو يمكنك تجربة ركوب الدراجات الرباعية والسيارات السريعة المخصصة للصحراء في الشارقة.

4- الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات

إذا كنت تحب الحيوانات كثيرا، فالإمارات العربية المتحدة بها الكثير من المواقع الرائعة التي ستعجبك وستسعدك.
فيمكنك مثلا القيام بزيارة لمحمية الحياة البرية في الشارقة أو مشاهدة الأنواع المختلفة من الطيور مثل الفلامنغو الوردي ومالك الحزين وغيرها في عجمان.

5- المعالم التاريخية

الإمارات العربية المتحدة غارقة في الثقافة والتاريخ الذي يجب على المرء التعرف عليه ليعرف التطور الذي عرفته هذه الدولة طيلة العقود الماضية.

6- تسلق الجبال

هل تريد أن تشعر بالنسيم المنعش؟ ما عليك سوى القيام بتسلق أعلى قمة في الإمارات المتمثلة في جبل جيس في رأس الخيمة.

7- استكشاف أعماق المحيط

إذا كنت من هواة الغوص والحياة البرية تحت الماء، فعليك تجربة عمليات الغوص ومختلف الرياضات المائية في الفجيرة.

8- طر عاليا

يمكنك تحقيق حلم الطيران الذي يراودك منذ الطفولة من خلال تجربة رحلة منطاد الهواء الساخن في دبي، جرب وسترى الجمال الذي لم يسبق لك رؤيته.

9- تعدد المواقع

يمكن لرحلة الإمارات أن تكون أكثر متعة في حال ضمة قائمة زيارتك العديد من المواقع، قم بزيارة الشارقة، دبي، أبو ظبي وما إلى ذلك حتى تضمن القيام برحلة مفيدة.

10- الطعام

لا تكون رحلة الإمارات العربية المتحدة مكتملة من دون تذوق النكهات المحلية والأجنبية، لذا، اكتشف دبي الطعام عن طريق تذوق الأطباق الفلسطينية والمغربية واليمنية والباكستانية وغيرها.
كيفية الاستفادة من هذه الأنشطة بسهولة؟
هل تريد تضمين هذه الأنشطة وغيرها لرحلتك القادمة لدولة الإمارات العربية المتحدة؟ لكنك لا تعرف كيفية الاستفادة منها جميعا دون صرف الكثير من المال؟
حسنا، موقع الموفر للكوبونات والتخفيضات موجود لإنقاذك وجعل رحلتك ممتعة واقتصادية في نفس الوقت.
يتوفر هذا الموقع على العديد من العروض والتخفيضات الخاصة بالسفر وحجز رحلات الطيران والفنادق التي لا بد لك من استخدامها عند القيام برحلتك.
حيث يعرف الفريق المؤسس لهذا الموقع المعضلة الكبيرة التي قد تواجه السياح أثناء رحلاتهم بسبب النفقات التي قد تحول دون إكمال رحلتهم والاستمتاع بها.

 

لهذا يعمل باستمرار على جمع عروض الشركات الكبرى في المجال مثل طيران الإتحاد، خدمة هوتيلز لحجز الفنادق، منصة المسافر، تجول، طيران الإمارات وغيرها من العلامات التي تجعل السفر مربحا لأي منطقة في العالم وليس للإمارات فقط.
أخيرا، لا تنسى لإطلاع على موقع الموفر بشكل مستمر للتعرف على أحدث عروض السفر والتسوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*