الرئيسية / الابراج / حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 24/3/2015 توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 24 مارس 2015

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 24/3/2015 توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 24 مارس 2015

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 24/3/2015 توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 24 مارس 2015

حظك-اليوم-برج-الحمل2

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 24/3/2015 توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 24 مارس 2015

توقعات الحمل اليوم الثلاثاء 24/3/2015 حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 24/3/2015 توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 24 مارس 2015 حظك عاطفيا اليوم برج الحمل حظك في الحب برج الحمل اليوم من موقع بنات مصر توقعات الابراج اليوم برج الحمل 24/3/2015 برج الحمل 2015

برج الحمل توقعات وتنبؤات

 

حظك اليوم

بمرور الوقت أصبحت الحياة مملة للغاية. لديك أفكار وخطط جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجل الأمر أطول من ذلك؛ احزم أمتعتك وانطلق لتنفيذ هذه الخطط. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سيمكنك الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجه.

حظك اليوم للعازبين

قد تكون مفعما اليوم بمزيد من الطاقة والحيوية، فاستفد من الفرصة وحاول أن تبحث لنفسك عن شريك مناسب لحياتك. من المتوقع أن تقضي يوما رومانسيا مشحونا بالعواطف ولكن عليك أن تكون واثقا من نفسك كي تصل إلى هدفك.

حظك اليوم للمتزوجين

أنت لن تشعر سوى بالكثير من الضيق والضغط النفسي بسبب أخطائك المتكررة في معالجة مشكلاتك، ولذلك تستسلم تماما لهذه الحالة دون أن تحاول تصحيح الأمور. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فعليك أن تظهر لها الجانب الرقيق من شخصيتك بدلا من الدخول معها في تحديات ومواجهات متتالية.

برجك هذا الاسبوع

قد تكتشف هذا الأسبوع أن شريكة حياتك لا تشعر بالسعادة معك ولكنك فى الوقت الحالى لن تتمكن من التصرف حيال الأمر. حالتك المالية سيئة فى الفترة الحالية ولذلك فيجب أن تقوم بإجراء بعض التغييرات الجادة. وعلى الصعيد الشخصى ، فالأمور فى المنزل قد تكون مضطربة بعض الشئ. يمكنك أن تجنى المزيد من المال عن طريق العقارات. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الجمعة.

برجك هذا الشهر

قد تحصل على فرصة جيدة إذا كنت مستعدا للمخاطرة. لا تبح بأسرارك لأحد أقاربك وخاصة إذا كانوا يحبون التحدث فى شئون الآخرين. حاول أن تبحث عمن يساعدك على لم شمل العائلة. ممارسة الرياضة ستجعلك أكثر ثقة بالنفس. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

برجك هذا العام

يبدأ هذا العام مزدحما ومليئا بالأحداث وستكون أنت شديد النشاط خلال بدايته على الأقل. قد تكون مشاعرك متخبطة خلال الشهور الأولى من العام ولكن الأمور ستهدأ بعد هذا. ومع الوقت ستشعر أنك قادر على النجاح فى أى أمر. يجب أن تستغل ثقتك بنفسك وطاقتك لإنجاز الكثير من الأمور. كن مستعدا خلال شهر نوفمبر لتحمل المزيد من المسئوليات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*