الرئيسية / غير مصنف / رسائل عيد الحب 2015

رسائل عيد الحب 2015

رسائل عيد الحب 2015

رسائل عيد الحب 2015

 

عيد الحب من المناسبات التى يحتفل بها الكثيرون حول العالم فى الـ 14 من شهر فبراير كل عام وخاصة الدول الأجنبية، ويعتبر هذا الاحتفال رمزيا على الرغم من التجهيز له فى نفس الموعد من كل عام ويأتى الاحتفال بعيد الحب عن طريق تعبير كل شخص لمن يحبه بإهدائه بطاقات الحب والزهور وبعض الهدايا التى تعبر عن المشاعر الرقيقة .

رسائل عيد الحب 2015

نقدم لكم من خلال هذا الموضوع على موقع كايرودار بعض الرسائل التى يستخدمها العشاق فى عيد الحب 2015 عن طريق تبادلها عبر الهواتف المحمولة أو بطاقات الحب أو مواقع التواصل الاجتماعى، ويحتفل المصريون بعيد الحب المصرى فى الــ 4 من نوفمبر بشراء الهدايا والورود الحمراء وتبادلها بين العشاق، وإليكم بعض الرسائل التى تتضمن كلمات تعبر عن الحب لاستخدامها فى التعبير عن المشاعر الدافئة بين كل عاشقين وزوجين مع اقتراب الاحتفال بمناسبة عيد الحب 2015 .

رسائل عيد الحب 2015  الرومانسية

* ياللى عن عينى بعيد وفي قلبي عايش أكيد كل عام وانت فى أسعد حب وأجمل عيد

* عهد ابقى سجين الود .. وعد مهما يطول البعد… تبقى حبيبي

* سألت ياحبيبى بحبك قد إيه .. ده حبك ياحبيبى بالعالم واللى فيه .. بالشمس والقمر .. بالنجمة والسهر .. بالبحر والشجر .. ده حلم أنا عايشه بيه

* يا هادى فى رقتك .. وتقيل وكبير فى كلمتك .. وجميل فى مشيتك .. واحشنى حضرتك

قدمنا لكم اجمل رسائل عيد الحب 2015 للعشاق والأحبة لتساعدهم فى الاحتفال بعيد الحب والاستمتاع بتبادل الحب والمشاعر الرومانسية .

5 تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*